تأجيل محاكمة نجار في اتهامه بخطف طفل والتعدي عليه جنسيا بدار السلام

14-3-2020 | 14:27

خطف طفل

 

محمد على أحمد

أجلت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة النجار المتهم "خالد. ج" في اتهامه بخطف وهتك عرض طفل بدار السلام، لجلسة 19 أبريل لتعذر وصول المتهم.

صدر القرار بعضوية المستشارين جمال السمري ومحمد سامح، أمانة سر صبحي عبد الحميد، ومحمد صابر.

كشف قرار الإحالة قيام المتهم "خالد. ج"، نجار، بخطف المجني عليه الطفل "سعد. ب" والذي لم يبلغ الثمانية عشرة عاما بالتحايل، مستغلا صغر سنه بأن أوهمه باصطحابه لتناول المأكولات واتجه به إلى مكان بعيد عن أعين الناس وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض المجني عليه بالقوة والتهديد بأن حسر عنه ملابسه تحت تهديد السلاح الأبيض "سكين" وما إن قاومه حتى نحره لتنفيذ ما أضمر في نفسه من شر وما إن خارت قواه قام بهتك عرضه بمناطق عفته.

وأضاف قرار الإحالة إلى شروع المتهم في قتل المجني عليه عمدا من غير سبق إصرار أو ترصد بأن سدد له طعنة بالسلاح الأبيض استقرت في بطنه وقيد يديه وقدميه بحبال بلاستيكية قاصدا من ذلك قتله فأحدث إصابته إلا أنه خاب أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليه بالعلاج.

واستمعت النيابة إلى أقوال نادر رفعت، عامل أنه في صباح اليوم التالي للواقعة وأثناء وجوده بالطريق الدائري أبصر المجني عليه يسير واضعا يده عند بطنه وتلاحظ له إصابة المجني عليه بجرح قطعي في الرقبة وأنه غير قادر على الحديث فاتصل برجال الإسعاف لنجدته.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]