فاتن الحلو: السيرك المصري الأوروبي رمز من رموز فنون مصر وهناك حملة لتشويهه

13-3-2020 | 23:14

فاتن الحلو

 

مدحت عاصم

نفت فاتن الحلو ، مالكة السيرك المصري الأوروبي، الأخبار المتداولة عن هروب أسد يخصها، وقالت إن أعداء النجاح يبحثون عن تشويه النجاحات التي تحققها ابنتها دهب إبراهيم الحلو، التي تستكمل نجاحات والدها الراحل إبراهيم الحلو وجدها الراحل محمد الحلو الكبير.


وأضافت: هم يعلمون أني لازلت في فترة نقاهة بعد خروجي من أزمة صحية الأسبوع الماضي، ورغم ذلك لا يتعظون من الأحداث الجارية على مستوى العالم، والفاشل دائما ما يتصيد في المياه العكرة، وسيظل سيرك فاتن الحلو يحمل راية وتاريخ محطات ونجاحات زوجي إبراهيم الحلو، وقد أثبتت دهب إبراهيم الحلو خلال الفترة الماضية أنها قادرة على حمل شعلة الآباء والأجداد في مهنة نتفرد بها.

وكانت فاتن الحلو بعد تماثلها للشفاء قد ذكرت على صفحات تواصلها الاجتماعي أنها خرجت من مستشفى السلام الدولي، ووجهت سيدة السيرك فاتن الحلو شكرها لجمهورها الذي وجه لها الدعوات بظهر الغيب، واختصت د أشرف ذكى نقيب المهن التمثيلية بشكرها، قائلة: كان أول من بادر بالسؤال عني من الوسط الفني.

كما وجهت شكرها للصحفيين والإعلاميين ولجمهورها الذي أعرب عن مشاعره تجاهها خلال الأزمة الصحية التي نقلت على إثرها لمستشفى السلام الدولي.

على جانب آخر أكدت النجمة الشابة دهب إبراهيم الحلو أن جماهير وعشاق سيرك فاتن الحلو يحملون رصيدا كبيرا من الحب في قلوبهم لوالدتي التي نتمني من الله دوام صحتها وعافيتها وعطائها وإبداعها، وأكدت أن الفترة الحالية سنتخذها لتجديد وتطوير البرامج تمهيدا لاستقبال الحفلات الصباحية والمسائية يوميا في العاشرة صباحا والثامنة والنصف مساء بالفرع الوحيد والرئيسي بنادي الشمس الرياضي، في برنامج مدته ساعتان ونصف الساعة، وأضافت أنه لايوجد لدينا أي فروع سوي الفرع الثاني بالإسكندرية آخر كوبري محرم بك تحت إشراف كاميليا إبراهيم الحلو المشرف العام لفروع السيرك الذي أسس له والدي الراحل رائد ترويض الوحوش المفترسة إبراهيم الحلو.

يذكر أن عددا من الصحف والمواقع التي لا تتحري الدقة قد تناقلت خبر هروب أحد الأسود، وهو ما نفته جملة وتفصيل مؤسسة السيرك المصري الأوروبي.

مادة إعلانية

[x]