إيجابية المصريين vs التنين.. الرحمة..الإيمان.. الجدعنة أبرز حكايات المصريين| صور

12-3-2020 | 22:53

صور تظهر جدعنة المصريين

 

محمد الغرباوي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صوراً منذ صباح اليوم الخميس، تتجلى فيها شهامة المصريين، التى أظهرتها موجة الطقس السيئ التى تمر بها البلاد، بدءاً من اليوم وحتى السبت المقبل.


وأظهرت الصور التى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مظاهر عدة يتحلى بها المصريين وتظهرها الأزمات، منها ما أظهر جانباً كبير من الرحمة تجاه الإنسان والحيوان، ومنها ما أظهر الجدعنة والشهامة، وأخلاق ولاد البلد كما وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

حيث ظهرت فتاة عشرينية توقفت بسيارتها عندما رأت بعض الجراوى الصغيرة تحت المطر والبرد، وترجلت من سيارتها والتقطتها لتضعها فى الكنبة الخلفية لسيارتها، وتنقذها من البرد القارص وسقوط الأمطار الذى لم يتوقف على مدار اليوم بجميع أنحاء الجمهورية، ويأتى المشهد الثانى فى إطار الرحمة والتكافل الاجتماعى والإحساس بالغير، ليظهر به شاب بالقرب من أحد المشردين بالشارع، يبلغ من العمر عتيه، ويعطيه بطانية لحمايته من البرد، والامطار، ويساله إذا كان يستطيع تقديم أى شئ له ومساعدته.

جاء المشهد الثالث والذى نال استحسان رواد السوشيال الميديا وأشادوا به وبمدى قوة إيمان ذلك الشعب العظيم، ويظهر بالصورة المُتداولة مسن يجلس على الأرض فوق أحد الأرصفة أثناء سقوط المطر، رافعاً يديه للسماء متضرعاً للخالق بالدعاء.

ولم تتوقف أخلاق المصريين عند هذا الحد، وجاء مشهد آخر ووجه اعتدناه من هذا الشعب، عندنا عرض أصحاب السيارات ذات الدفع الرباعى كامل استعدادهم لتقديم المساعدة لكل من يحتاج إليها، فى حالة تعرضه لعطل، أو فى حاجة للانتقال للمستشفى بدون مقابل.


.


.


صور تظهر جدعنة المصريين


صور تظهر جدعنة المصريين


صور تظهر جدعنة المصريين


صور تظهر جدعنة المصريين


صور تظهر جدعنة المصريين


صور تظهر جدعنة المصريين

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]