«كارتيرون» يعترف بأهمية دوري الأبطال بالنسبة للزمالك أكثر من الدوري

12-3-2020 | 19:04

باتريس كارتيرون

 

عمرو الدردير

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، أنه موافق علي قرار تأجيل مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ18 ببطولة الدوري العام، وذلك لسوء الأحوال الجوية.


وقال «كارتيرون» ليس هناك تعليق عن تأجيل المباراة لأنه قرار عام للدولة ككل، وليس قرار يخص مباراة الزمالك فقط، ولكن القرار جاء متاخرًا.

وأضاف مباريات الاتحاد السكندري كان لها حسابات مختلفة، حيث تم الاستقرار على منح بعض اللاعبين الأساسين راحة من المباراة، وهذا ليس تقليل من المنافس، ولكن الفريق في حاجة للتدوير ببعض المراكز والحفاظ على العامل البدني لجميع اللاعبين.

وواصل: «مصطفى فتحي كان في التشكيل الأساسي وكاسونجو بالإضافة إلى محمد حسن، وتم عقد جلسة مع الثلاثي وتم إخبارهم بأنهم متواجدون ضمن التشكيل الأساسي».

وأتم «كارتيرون» حديثه: « الزمالك يمتلك مجموعة لاعبين مستواهم متقارب، وأسعى للاستعانة ببعض العناصر الشابه الفترة المقبلة مثل أحمد عيد ومحمد عبد السلام».

وأكد «كارتيرون» أن بطولة دوري أبطال إفريقيا هدفه الأول هذا العام، ولكن مع عدم أهمال بطولة الدوري، حيث يتم التعامل مع المباريات جميعًا على مستوى تركيز واحد.

مادة إعلانية

[x]