بيومي فؤاد مُطلق في "دهب عيرة" وموظف حكومة في "تسليم أهالي"

12-3-2020 | 20:07

الفنان بيومى فؤاد

 

راندا رضا

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان بيومى فؤاد ، حيث يقوم بتصوير أكثر من عمل في آن واحد، ومن هذه الأعمال مسلسل "دهب عيرة" للنجمه يسرا والمقرر عرضه علي إحدى القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل وفيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم ، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي في عيد الفطر أو عيد الأضحى هذا العام، وإن كان الاختيار الثاني هو الأقرب لصناع العمل.


أكد الفنان بيومي فؤاد في مسلسل "دهب عيرة" بأنه يجسد شخصية تدعي منعم وأنه يعشق عهد، وتجسد هذه الشخصية الفنانه يسرا ولديه أمل بأن تكلل هذه القصة بالزواج.

أضاف بيومي بأنه رجل مطلق ولديه ولد وبنت ويمتلك مصنعا وشركة صغيرة.

وأشار بيومي بأن كواليس العمل ممتعة ومليئة بالتعاون، مشيرًا إلى أن الفنانة يسرا، من الشخصيات المميزة فى الوسط الفني، وملتزمة فى عملها ومتعاونة للغاية، معربًا عن سعادته بالمشاركة فى هذا العمل.

وتدور أحداث مسلسل "دهب عيرة" في إطار اجتماعى مشوق.

جدير بالذكر بأن مسلسل "دهب عيرة" يتضمن نخبة من النجوم  وهم بطولة الفنانه يسرا، حلا شيحة، خالد سرحان، بيومى فؤاد ، عبير صبري، جومانا مراد، هنادى مهنا، خالد أنور، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان، رمزى العدل وغيرهم من النجوم، وهو إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

علي الجانب الآخر يشارك الفنان بيومي فؤاد في تصوير فيلم "تسليم أهالي" للنجمة دنيا سمير غانم.

أكد بيومي بأنه يجسد شخصية تدعي صدقي ولديه ولد ويقدم هذه الشخصية الفنان هشام ماجد والذي يعمل طبيبا، ووصفه بأنه طبيب فاشل بينما والد الفنان بيومي فؤاد يقدم هذه الشخصية الفنان عبد الله مشرف موظف بسيط وروتيني جدا.

أضاف بيومي بأنه يستكمل مسيرة والده كجهة مهنية ويعمل موظفا حكوميا في إحدى الهيئات الحكومية.

أشار بيومي بأنه سعيد بالبطولة المطلقة الأولى في السينما للنجمة دنيا سمير غانم التي تعمل باجتهاد ملحوظ في تقديم دورها، مما سيحقق توقعات إيجابية ونجاحا مبهرا لدى الجمهور والنقاد وآخرين .

وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار كوميدي أكشن.

جدير بالذكر بأن فيلم "تسليم أهالي" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنانة دنيا سمير غانم ، هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، محمد أوتاكا، عبد الله مشرف وغيرهم من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف، فنذكر منهم الفنان سمير غانم، ايمى سمير غانم، لوسي وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوى.

مادة إعلانية

[x]