محافظات

أمطار غزيرة رعدية بالفيوم.. والمحافظ يتفقد الشوارع | صور

12-3-2020 | 12:19

ازالة مياه الأمطار بالفيوم

الفيوم-ميلاد يوسف

شهدت محافظة الفيوم، صباح اليوم، أمطارا غزيرة مصحوبة بالبرق والرعد، وتجمعت مياه الأمطار في تجمعات بعدد من شوارع المدينة الرئيسية، وحرص رجال المرور على التواجد في الشوارع، فيما انخفضت الحركة المرورية بالشوارع.


وتفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، عددا من الشوارع والميادين بمدينة الفيوم، للوقوف على أعمال رفع تجمعات المياه، وحالة الطرق، والسيولة المرورية، والتأكد من تنفيذ خطة التعامل مع سوء الأحوال الجوية.

وأوضح الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن الجولة شملت شوارع أحمد شوقي، وعباس العقاد، والسد العالي، والنبوى المهندس، وجمال عبدالناصر، وميادين المسلة، والتدريب، والتنظيم، والإدارة، فضلاً عن تفقد الشوارع الجانبية والطرق.

وأضاف "التوني"، أن المحافظ وجه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، بزيادة عدد سيارات كسح المياه، وسرعة الانتهاء من كسح أي تجمعات للمياه بالطرق، وكذلك توجيه إدارة المرور بالتواجد الميداني بأماكن التجمعات وتيسير الحركة المرورية.

ورفعت محافظة الفيوم، درجة الاستعدادات إلى الدرجة القصوى بجميع الوحدات المحلية، والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بعد إعلان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تعرض البلاد لموجة من التقلبات الجوية، بدأت فجر اليوم الخميس، وتستمر حتى غداً الجمعة.


ازالة مياه الأمطار بالفيوم


ازالة مياه الأمطار بالفيوم


ازالة مياه الأمطار بالفيوم

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة