رئيس جامعة عين شمس يستقبل وفدا من الأساتذة بقسمي اللغة الصينية والكورية بكلية الألسن

12-3-2020 | 13:17

رئيس جامعة عين شمس خلال اجتماعه مع الوفد

 

محمود سعد

استقبل د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس ، وفدا من أعضاء هيئة التدريس بقسمي اللغة الصينية و الكورية ب كلية الألسن ، بحضور د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د.سلوي رشاد عميد كلية الألسن ، د.ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، د.جيهان إبراهيم رئيس قسم الكوري ب كلية الألسن .

وذلك في إطار لقاءات قيادات جامعة عين شمس مع الأساتذة الأجانب من أعضاء هيئه التدريس بالجامعة للوقوف على آرائهم في العملية التعليمية والبحثية.

حيث أكد المتيني، عراقة العلاقات المصرية الصينية، لافتًا إلى دور كلية الألسن باعتبارها بوابة التواصل بين الجامعة وكافة دول العالم.
وأشار رئيس جامعة عين شمس إلى أن موقف مصر في تضامنها الكامل مع دولة الصين الصديقة شعبًا وقيادة في المحنة الصحية الطارئة الحالية، مؤكدا ثقته في تخطيها في أقرب وقت.

وأكد المتيني، تقدير إدارة الجامعة للأساتذة اللذين يقومون بالتدريس بها وحرصهم على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لطلاب الجامعة.
وأوضح د عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم أن قطاع التعليم والطلاب ب جامعة عين شمس يحرص على تواجد نخبة متميزة من الخبراء حتى يتسنى الاستفادة منهم بأفضل صورة من أجل تقديم خدمة تعليمية وتبادل الثقافات والخبرات للوصول لأفضل شكل ومضمون يقدم لطلاب الجامعة، وذلك من خلال الاتفاقيات والبروتوكولات مع مختلف الجامعات العالمية.

وأكدت د. سلوي رشاد عميد كلية الألسن ، أن الكلية تستقدم عددا من الأساتذة الأجانب من مختلف الجنسيات حرصا منها على تعليم الطلاب اللغات المختلفة من ناطقيها الأصليين مما يميز خريج كلية الألسن على مستوي سوق العمل المحلي والعالمي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]