الإسكندرية تعلن الطوارئ 3 أيام لمواجهة موجة الطقس السيئ

12-3-2020 | 11:17

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

 

الإسكندرية – محمد عبد الغني

أعلن محمد الشريف، محافظ الإسكندرية ، رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأجهزة التنفيذية لمواجهة الأمطار وموجة الطقس السيئ بدءا من اليوم الخميس وحتى السبت المقبل.


وتعرضت سواحل الإسكندرية ، صباح اليوم، إلى موجة من الطقس السيئ يصاحبها أمطار رعدية غزيرة وبرق ورياح غربية وانخفاض في درجات الحرارة.

وقال الشريف، إن مسئولي شركة الصرف الصحي متواجدون في الشارع على مدار الساعة لمتابعة الموقف لحظيًا خلال الموجة الحالية، لضمان استمرار السيولة المرورية.

وأشار إلى أنه يجرى متابعة حالة الشوارع لرصد أي حالات طارئة تجنبا لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار الغزيرة، وتحقيق السيولة المرورية.

وأضاف المحافظ أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة واستقبال كافة شكاوى المواطنين الخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

ووفقا لبيان صادر عن المحافظة تشمل حالة الطوارئ جميع أجهزة المحافظة وهي" الأحياء، شركات المرافق من الصرف الصحي ومياه الشرب وتوزيع الكهرباء والغاز، المستشفيات، الإسعاف، وإدارة الحماية المدنية، وإدارة مرور الإسكندرية ، ومديرية التضامن، ومديرية التموين، والهيئة العامة لنقل الركاب ب الإسكندرية ".

شارك برأيك

توقع من سيتوج بكأس الأميرة الإفريقية ؟

مادة إعلانية

[x]