محمد بركات يكشف أسباب استبعاد «النني» من منتخب مصر

12-3-2020 | 09:58

محمد بركات

 

أحمد ناجي

علق محمد بركات مدير المنتخب المصري الأول لكرة القدم على قرار استبعاد محمد النني لاعب بيشكتاش التركي من قائمة «الفراعنة» في مواجهتي توجو بتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون 2021.


ويخوض المنتخب المصري معسكرًا تدريبيًا نهاية مارس المقبل، استعدادًا لخوض مواجهتي توجو بالجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد «بركات» خلال تصريحات تليفزيونية له على فضائية «أون تايم سبورتس» أن جهاز «الفراعنة» رأى أنه ليس بحاجة لخدمات «النني» خلال هذه الفترة الحالية، مشددًا على أن «النني» يملك تاريخا قويا مع منتخب مصر ومن العناصر المهمة والأساسية منذ أكثر من 9 سنوات، ويمتلك مسيرة احترافية مميزة.

وقال إن الفرصة متاحة أمام «النني» للتواجد في معسكرات منتخب مصر المقبلة، ولا يعني خروجه من معسكر مارس الجاري استبعاده بشكل مستمر، فالاختيارات الحالية بناء فقط على مواجهتي توجو، مؤكدًا أن كل اللاعبين المحترفين ضمن حسابات حسام البدري المدير الفني ويتابع مستواهم بشكل مستمر.

ويشارك المنتخب المصري في تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، بالمجموعة السابعة التي تضم «جزر القمر وكينيا وتوجو»، حيث تعادل «الفراعنة» أمام كينيا بهدف لمثله في الجولة الأولى، وكرر تعادله أمام جزر القمر بالجولة الثانية سلبيًا خارج الأرض، ليحل بالمركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، خلف المتصدر جزر القمر بأربعة نقاط، وكينيا بنقطتين، ويتذيل توجو مؤخرة الترتيب بالمركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.منتخب مصر، سبب استبعاد محمد النني لاعب وسط فريق بيشكتاش التركي من قائمة الفراعنة قبل لقاء توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

مادة إعلانية

[x]