محافظ الدقهلية يستقبل رئيس هليوبوليس للصناعات الكيماوية لمناقشة أوجه التعاون | صور

11-3-2020 | 16:15

محافظ الدقهلية خلال استقباله رئيس هليوبوليس للصناعات الكيماوية

 

الدقهلية - منى باشا

استقبل محافظ الدقهلية، أيمن مختار، اليوم الأربعاء، محمد إسماعيل، رئيس مجلس إدارة شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية بمصنع 81 الحربي والوفد المرافق له، لمناقشة أوجه التعاون والدعم الذى يمكن تقديمه للمحافظة، من خلال وزارة الإنتاج الحربي .

ويأتي ذلك لتنفيذ المشروعات التنموية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في قطاعات المرافق والخدمات وفي مقدمتها ملف تحسين البيئة والتخلص من النفايات الخطرة بالطرق التكنولوجية الحديثة على مستوى المحافظة.

كما ناقش الاجتماع مقترحات الدعم في مشروعات التجميل والتطوير وأعمال الدهانات للمنشآت والميادين بالدهانات المقاومة للبكتريا والفطريات، وتوفير المواد ال مطهرة للبيئة ، وكذلك أعمال تجهيز الأندية والاستادات الرياضية بأحدث الوسائل المتطورة.

وأكد محافظ الدقهلية، حرصه الكامل على الاستفادة من الإمكانيات الهائلة لمصانع وزارة الإنتاج الحربي لما تتمتع به من تميز في مخرجات الإنتاج بمصانعها، والجدية والتزام التي تتصف المؤسسة العسكرية على مدار تاريخها الطويل وما تقدمة لشعب مصر العظيم.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة، الاستعداد التام لدعم المحافظة في كافة مجالات العمل لأكثر من 17 شركة تابعة للانتاج الحربي لتنفيذ مشروعات تنموية جديدة أو الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمواطني الدقهلية من خلال التطوير والتحديث لمشروعات قائمة بالفعل.


محافظ الدقهلية خلال استقباله رئيس هليوبوليس للصناعات الكيماوية

[x]