فوز "بدران والنومي" بعضوية مجلس إدارة دار المعارف عن الصحفيين

10-3-2020 | 20:41

مؤسسة دار المعارف

 

محمد علي

كشفت المؤشرات الأولية لعمليات الفرز الأصوات بانتخابات مؤسسة دار المعارف ، فوز ماجد بدران وأحمد النومى بعضوية مجلس الإدارة عن الصحفيين ، وكذلك فوز صلاح النصيري ومروه علاء بعضوية الجمعية العمومية عن الصحفيين .


وكانت انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية بمؤسستي دار التحرير و دار المعارف ، قد جرت اليوم لاختيار ممثلي الصحفيين والإداريين والعمال في مجلس الإدارة والجمعية العمومية.

وأكدت الهيئة أن الانتخابات تمت تحت الإشراف القضائي واستخدام الحبر الفسفوري، في ظل الحياد التام والنزاهة والشفافية بين سائر المرشحين والتيسير على الناخبين في الانتخابات.

وراجعت الهيئة كشوف الناخبين والتوقيع وبطاقات التصويت، كما قامت اللجنة التنفيذية بالهيئة بزيارة المقار الانتخابية بالمؤسسات للتأكد من مدى ملائمتها لعملية إجراء الانتخابات وتجهيز الصناديق الشفافة ضماناً لنزاهة وحيادية الانتخابات.

وتضم مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر 762 صحفيًا، و1322 إداريًا و1256 عاملاً، ليصل إجمالي عدد العاملين بها إلى 3340 فردا في 10 إصدارات صحفية ورقية.

وترشح لمجلس الإدارة بمؤسسة دار التحرير 14 صحفيًا، و13 إداريًا، و10 عمال، يتنافسون علي 6 مقاعد بواقع مقعدين لكل فئة، وللجمعية العمومية ترشح 9 صحفيين، و11 "إداريًا، و10 "عمال". يتنافسون على 6 مقاعد بواقع مقعدين لكل فئة.

وتضم مؤسسة دار المعارف ومجلة أكتوبر 122 صحفيًا، و358 إداريًا، و361 من العمال، ليبلغ إجمالي العاملين بها 841 فردا.

وترشح لعضوية مجلس الإدارة 7 "صحفيين"، و9 "إداريين"، و9 "عمال" يتنافسون على 6 مقاعد بواقع مقعدين لكل فئة، كما ترشح لعضوية الجمعية العمومية 6 "صحفيين"، و10 "إداريين"، و8 "عمال". يتنافسون على 6 مقاعد بواقع مقعدين لكل فئة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]