تعاون مشترك وإشادة كبيرة من الأولمبياد الخاص للاتحاد المصري لكرة السلة

10-3-2020 | 19:04

الدكتور مجدي أبوفريخة مع الدكتور عماد محي الدين والدكتور باسم تهامي

 

دعاء بدر

استقبل اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد المصري ل كرة السلة بمدينة نصر الدكتور مجدي أبوفريخة رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد العربي ل كرة السلة كلاً من الدكتور عماد محيي الدين رئيس اللجنة التنفيذية العليا للألعاب الإفريقية الأولي للأولمبياد الخاص والدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري.


وخلال الزيارة، عبر الدكتور عماد محيي الدين عن خالص الشكر والتقدير للدكتور مجدي أبوفريخة رئيس الاتحاد مرسلاً تحيات اللجنة العليا المنظمة للألعاب برئاسة المهندس أيمن عبد الوهاب للجهود الكبيرة التي قدمها الاتحاد المصري ل كرة السلة في دعم الألعاب الإفريقية الأولي للأولمبياد الخاص والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 23 حتي 31 من شهر يناير السابق تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

وقال «محي الدين» إن الاتحاد ساهم بشكل فعال في دعم مسابقات كرة السلة التي تقع ضمن الأربع رياضات التي كانت تشملهم الألعاب من خلال تقديم الأدوات اللازمة، وكذلك توفير طواقم الحكام اللازمة لإدارة المسابقات.

ومن جانبه، أكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري علي أن الفترة القادمة سوف تشهد توقيع برتوكول تعاون مشترك بين الأولمبياد الخاص المصري و الاتحاد المصري ل كرة السلة ، مشيراً إلي أن التعاون سوف يشمل عدداً من المجالات المشتركة منها مشاركة أبطال الأولمبياد الخاص المصري في المسابقات المدمجة 3 X3 التي يقيمها الاتحاد.

كما تشمل الاستعانة بالخبراء من الاتحاد في الدورات التدريبية المشتركة لإعداد المدربين، وكذلك الاستعانة بلاعبي الاتحاد في المسابقات المحلية والمشاركات الدولية التي ينظمها ويشارك فيها الأولمبياد الخاص المصري.

[x]