محافظ الغربية يشارك في حملة للرقابة الإدارية على المنشآت الخدمية بسمنود

10-3-2020 | 18:59

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية

 

الغربية – محمد مبروك

شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، في حملة مكبرة للرقابة الإدارية على المنشآت الخدمية والمرافق بمركز ومدينة سمنود، لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد الاحتياجات بالقطاع الخدمي لتحسين مستوى الخدمة.


جاء ذلك خلال جولة ميدانية بمركز سمنود، حضرها اللواء أسامة بكير، رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية ب الغربية ، واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، واللواء علاء يوسف رئيس مركز ومدينة سمنود.

بدأت الجولة، بتفقد المركز التكنولوجي بمسنود لمتابعة الاستجابة لطلبات المواطنين وإنهاء الإجراءات من خلال المركز التكنولوجي، كما استعرض محافظ الغربية موقف تحصيل الإيرادات بالمركز، موجها بسرعة توفير العقود والأوراق المؤمنة في كافة المعاملات، واستعرض أيضا نسب الاستجابة لشكاوى المواطنين الواردة من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة.

وشهدت الجولة زيارة محافظ الغربية مستشفى سمنود المركزي، للوقوف على مستوى الخدمة الطبية بالمستشفى، حيث تفقد عددا من أقسام المستشفى (المطبخ - الغسيل الكلوي - العناية المركزة - الحضانات - الأشعة)، والتقى المرضى في المستشفى للتعرف على مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة من خلال المستشفى.

وتابع محافظ الغربية ، وأعضاء الرقابة، مدى انتظام العملية التعليمية من خلال زيارة مدرسة السادات الثانوية بنات وتفقد (معمل الفيزياء والكيمياء والأحياء ومعمل الحاسب الآلي)، وتفقد حديقة الأندلس وأعمال تطوير وتجميل أسفل كوبرى سمنود بمدخل المدينة لخلق متنفسات لأهالي المركز والمدينة، كما تم تفقد أيضا مسار العائلة المقدسة بمدينة سمنود تمهيدا لتطويره.

واختتمت الجولة، بزيارة المجمع الخدمي بقرية الراهبين وتفقد مقر الوحدة المحلية والإدارات التابعة لها، بالإضافة إلى تفقد عمل محطة رفع الصرف الصحي.

وأكد محافظ الغربية ، أن الهدف من الحملات الرقابية هو تقييم مستوى تقديم الخدمة بكافة القطاعات ورصد كافة المعوقات، والاحتياجات التي تؤثر على مستوى الخدمة.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]