محافظ أسوان يقرر إلغاء الاحتفالات والاجتماعات تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء

10-3-2020 | 11:25

أشرف عطية محافظ أسوان

 

أسوان - محمد بكري

قرر أشرف عطية محافظ أسوان ، إلغاء جميع الاحتفالات والاجتماعات الكبرى فى نطاق المحافظة والتى يترتب عليها تجمعات، موجهاً المسئولين بسرعة القيام بأعمال تطهير المبانى الخدمية، مع ضرورة وضع مطهرات فى أماكن ظاهرة والتنبيه على العاملين بالالتزام بإجراءات التطهير والوقاية، بالإضافة إلى نشر الملصقات وإرشادات التوعية فى الأماكن العامة والاستمرار في توزيعها على الجهات التابعة والمدراس والجامعات.


يأتي ذلك، فى إطار توجيهات المهندس مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووجه المحافظ، بضرورة رفع حالة الطوارئ بغرفة العمليات بالمحافظة والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة وإبلاغها فوراً بأي اشتباه فى حالات مصابين جديدة أو أي إجراءات، يتم اتخاذها للوقاية ضد فيروس ال كورونا ، كما كلف أشرف عطية بالاهتمام بتطهير دور العبادة التي يتردد عليها أعداد كبيرة من المصليين عقب كل صلاة أو قداس بالمساجد والكنائس.

وشدد محافظ أسوان ، على المسئولين بالقيام بالمرور المستمر على المدارس والمستشفيات للتأكيد على أعمال النظافة العامة والالتزام بتطبيق مختلف إجراءات وأساليب الوقاية والتوعية اللازمة لحماية المواطنين والحفاظ على صحتهم وسلامتهم والحد من تفشي فيروس ال كورونا وانتتشاره.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]