خلال حملة للرقابة الإدارية بالإسكندرية.. إزالة إشغالات محطة مصر وضبط مخزن لحوم غير صالحة

9-3-2020 | 18:25

لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي - أرشيفية

 

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

شنت هيئة الرقابة الإدارية ب الإسكندرية ، حملة مكبرة، اليوم، في نطاق محطة مصر بحي وسط، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، بضبط الأسواق والتأكد من تقديم الخدمات للمواطنين، بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.


بدأت الحملة برفع إشغالات الباعة الجائلين في ميدان محطة مصر "الشهداء"، وتسيير الحركة المرورية.

وتمكنت هيئة الرقابة الإدارية ب الإسكندرية ، من ضبط مصنع تعبئة وتغليف أدوية مجهولة المصدر، كما تم إزالة كافة الإشغالات بنطاق ميدان محطة مصر.

كما تمكنت الحملة، من ضبط مخزن، بداخله كميات كبيرة من اللحوم المجمدة والكبد غير مدون عليها تاريخ صلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وقامت الحملة بالمرور والتفتيش على المطاعم ومحلات الأغذية والتفتيش على تواريخ الصلاحية والبيانات الموجودة على المنتجات الغذائية وعلى الشهادات الصحية وتراخيص4 المحلات.

كما تم ضبط وتحريز كميات كبيرة من العصائر والبسكويت غير مدون عليها بيانات ومجهولة المصدر، فضلا عن تحريز كميات من السجائر المسرطنة مجهولة المصدر.

وقامت الحملة بالمرور والتفتيش على الصيدليات الموجودة بالمنطقة بالاشتراك مع التفتيش الصيدلي والتأكد من تواريخ الصلاحية والفواتير والبيانات المدونة على علب وعبوات الأدوية.

كما قامت بتشميع مخبز آلي وحلواني لمخالفته شروط البيئة ووجود مياه صرف صحي بالمخبز فضلا عن المرور والتفتيش على رخص المحلات بالاشتراك مع حملات الأحياء.

الأكثر قراءة

[x]