افتتاح ملتقى التوظيف العاشر بكلية الصيدلة جامعة المنصورة بمشاركة ١٨ شركة | صور

9-3-2020 | 16:58

افتتاح ملتقى التوظيف العاشر بكلية الصيدلة جامعة المنصورة

 

الدقهلية - منى باشا

افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة ، اليوم الإثنين، فعاليات ملتقى التوظيف العاشر بكلية الصيدلة والذى تنظمه لجنة التدريب والتوظيف بالكلية على مدار ٣ أيام، بحضور كل من الدكتور محمد عطية نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورك منال عيد عميد كلية الصيدلة.


وأشاد عبد الباسط، بفكرة الملتقى وحرص طلاب لجنة "ستوب" بكلية الصيدلة على تنظيمه للمرة العاشرة.

وأشارت الدكتورة منال عيد عميد كلية الصيدلة، إلى أن الملتقى يهدف إلى تقليل الفجوة بين الحياة النظرية وسوق العمل، وتقريب فكر الطالب لمتطلبات السوق نظرًا لتضاعف أعداد الخريجين وشراسة المنافسة.

وأكد الدكتور ياسر الشبراوي، وكيل الكلية، ضرورة استفادة الطلاب والخريجين من هذا الملتقى الذي يتيح للطلاب معرفة مهارات سوق العمل المطلوبة وبالتالي تنمية هذه المهارات لديهم خلال الدراسة وتسهيل فرص حصولهم على فرص عمل مناسبة بعد التخرج، كما يتيح للخريجين التواصل مع شركات الأدوية المشاركة في الملتقى وعرض سيرتهم الذاتية أمامهم للحصول على فرص عمل بهذه الشركات.

وشددت الدكتورة رشا بروة، وكيل الكلية، على تشجيعهم اللجان الطلابية التي تنظم الفعاليات التي ترتقي بمهارات الطلاب وتؤهلهم لسوق العمل مثل هذه الملتقى الذى يشارك فيه ١٨ شركة أدوية و٣ من سلاسل الصيدليات، وطالبت شركات الأدوية بمزيد من التعاون مع الكليات في التدريب الصيفي لطلاب الكلية وتنظيم دورات ترتقي بمهارات الطلاب فى مجالات الصيدلة.


افتتاح ملتقى التوظيف العاشر بكلية الصيدلة جامعة المنصورة


افتتاح ملتقى التوظيف العاشر بكلية الصيدلة جامعة المنصورة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]