الأمن العام: ضبط تاجر مخدرات وسلاح بسوهاج

9-3-2020 | 14:39

ضبط مخدرات - أرشيفية

 

شريف أبوالفضل

تمكن قطاع الأمن العام خلال خطته الهادفة للقضاء على الجريمة، باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية الكفيلة بمنع وقوع الجريمة من خلال استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة وبخاصة متجري ومحرزي المواد المخدرة والأسلحة النارية بدون ترخيص، من ضبط تاجر مخدرات وسلاح بسوهاج.


وكانت وردت معلومات مفادها قيام عاطل سن 29، مقيم دائرة مركز البلينا والسابق اتهامه في قضيتي "ضرب واتجار في المواد الكحولية، بالاتجار في الأسلحة والذخائر بدون ترخيص وكذا المواد المخدرة والعملات الأجنبية، متخذاً من دائرة مركز البلينا والمراكز المجاورة له مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام ، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد الوزير لقطاع الأمن العام ، وأسفرت عن ضبطه وبحوزته 6 قطع سلاح ناري وهي بندقية آلية و 27 طلقة من ذات العيار، وبندقية خرطوش و7 طلقات من ذات العياروطبنجتين و 20 طلقة من ذات العيار وكذا 300جم من مخدر الشابو و5 جرابات طبنجة ومضبوطات أخرى.

بمواجهته اعترف بحيازة الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة والعملات بقصد الاتجار، وأضاف بتحصله على الدراجات النارية والهواتف المحمولة والشاشات المضبوطة بحوزته كمقابل لبيع المواد المخدرة لعملائه .

[x]