ناشئو الأهلي يلتقون الإسماعيلي في بطولة الجمهورية.. اليوم

9-3-2020 | 14:17

ناشئو الأهلي

 

أحمد الشامي- - أحمد أبو طالب

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم ب الأهلي مواليد ٢٠٠١ اليوم الإثنين مع الإسماعيلي في المباراة التي تقام بينهما على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ٢٨ من بطولة الجمهورية .


تأتي المباراة بعد فترة التوقف الطويلة التي شهدتها البطولة منذ ٣ فبراير الماضي، بسبب مشاركة منتخب الشباب بقيادة مدربه ربيع ياسين في بطولة كأس العرب الودية بالمملكة العربية السعودية، والتي شارك فيها ٥ لاعبين من الأهلي ، ووصل خلالها المنتخب إلى نصف النهائي قبل الهزيمة أمام السنغال بركلات الترجيح.

ويدخل الأهلي المباراة بحثا عن تحقيق فوز جديد من أجل التمسك بآماله في الحفاظ اللقب، حيث يمتلك ٤٧ نقطة في رصيده، جمعها من الفوز في ١٥ مباراة، والتعادل في مباراتين، والهزيمة في ٧ مباريات، مسجلاً ٤١ هدفاً مقابل ١٨ هدفاً في مرماه، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام الاتحاد السكندري من الجولة ٢٠، علماً بأنه فاز في مباراته الأخيرة أمام وادي دجلة بهدفين دون رد.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١ ب الأهلي أحمد سراج مديراً فنياً وأحمد عبد الظاهر مدرباً عاماً وممدوح عبيد مدرباً وتامر دسوقي مدرباً لحراس المرمى ومحمد راشد المدير الإداري ومحمد إمام طبيب الفريق، وإبراهيم خاطر أخصائي التدليك.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]