رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد الحرم الجامعي.. ويستمع لآراء ومقترحات الطلاب | صور

8-3-2020 | 18:41

رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد الحرم الجامعي

 

كفرالشيخ -علاء عبدالله

تفقد الدكتور عبد الرازق دسوقي ، رئيس جامعة كفرالشيخ ، اليوم الأحد، يرافقه الدكتور حسن يونس، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث ، والدكتور رضا صالح، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الحرم الجامعي، والعديد من المباني والمنشآت والتقى ببعض الطلاب والطالبات.


كما تفقد مطعم المدينة الجامعية، وذلك للاطلاع وللاطمئنان على انتظام ومستوى وكفاءة الخدمات وطريقة إعداد الطعام والتغذية المقدمة للطلاب، وجودة وجبات التغذية المقدمة لهم، وتذليل أي معوقات لخدمة الطلاب، بحضور الدكتور طارق الملا، مدير عام الإدارة العامة للمدن الجامعية والتغذية.

وفاجئ رئيس الجامعة، أقسام المطعم المختلفة، كما اطلع على المواد الغذائية الموجودة في المخازن، والتقى الطلاب والطالبات في صالة المطعم واستمع إليهم وسألهم عن جودة الخدمة المقدمة إليهم ومدى رضائهم عنها.

وشدد رئيس الجامعة على مديري المدن الجامعية ومشرفي الإقامة والتغذية، بالنظافة العامة، وتذليل أي معوقات تواجههم، وضرورة الالتزام بمعايير الجودة وتقديم خدمة لائقة للطلاب، موجها العاملين في مجال التغذية بالحفاظ على صحة الطلاب، كما أشاد بالانضباط الملحوظ والجهود المبذولة داخل مطعم المدينة الجامعية الذي لمسه من العاملين والقائمين على إدارته.

وأوضح رئيس الجامعة، أنه تم تطوير وزيادة سعة المطعم المركزي بالجامعة لمواجهة الإقبال المتزايد من الطلاب للقبول بالجامعة، كما جرى تزويد المطعم بأحدث المعدات ورفع كفاءة كافة المرافق الموجودة، به ما يتيح تقديم خدمة أفضل للطلاب بالجامعة، مؤكدا حرصه على التواصل المباشر مع الطلاب والطالبات في كليات الجامعة والاستماع إلى مقترحاتهم وآرائهم وأفكارهم.


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية


جانب من الجولة التفقدية

مادة إعلانية

[x]