محمد إسلام رميح من سوريا يفوز بلقب the voice kids |فيديو

7-3-2020 | 23:05

محمد إسلام رميح من سوريا يفوز بلقب the voice kids

 

مى عبدالله

انتهت منذ قليل الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الشابة الأشهر عالميًا the voice kids في صيغته العربية، والمذاع حصريًا على شاشة MBCMasr. 


وانتهت المنافسة التي دامت حوالي ثلاثة أشهر بين ٤٥ موهبة شابة عربية ، بتتويج السوري محمد إسلام رميح بلقب أحلى صوت، وحصل على أغنية خاصة به من إنتاج شركة نجوم ريكوردز.

تنافس على لقب the voice kids في موسمه الثالث، كل من محمد ابراهيم من لبنان، آمنة دمق من تونس، يوسف حسن من مصر، ومحمد إسلام رميح من سوريا، ياسمين أسامة من مصر، ومحمد واكضيض من المغرب.

البداية كانت مع فريق محمد حماقي، من خلال محمد واكضيض الذي قدم أغنية "كامل الأوصاف" لعبد الحليم حافظ، وغنت "أنا في انتظارك" لأم كلثوم، ثم قدما سويا بمصاحبة محمد حماقي أغنية "اعمل إيه".

وفي التصفية المبدئية حصلت ياسمين أسامة علي أعلى نسبة تصويت ضمن فريق حماقي.

وانتقلت المنافسة إلى فريق نانسي عجرم، وقدم محمد إسلام رميح أغنية "ألف ليلة وليلة" لكوكب الشرق أم كلثوم، أما محمد حسن فغنى "عيون بهية" محمد العزبي، وقدما سويا بمصاحبة نانسي عجرم "قلبي يا قلبي".

وفي التصفية الأولية بفريق نانسي عجرم حصل محمد إسلام رميح على أعلى نسبة تصويت.

وآخر منافسة كانت مع فريق عاصي الحلاني، وقدمت آمنة دمق أغنية "أنا بعشقك" لميادة الحناوي، وغنى محمد إبراهيم "الوداع" لوردة، وقدما سويا مع عاصي أغنية "اضحكي".

وفاز بالتصفيات الأولية بفريق عاصي الحلاني محمد إبراهيم.

وفي الأداء الثاني خلال الحلقة أدت ياسمين أسامة أغنية "سامحتك كتير" لأصالة، أما محمد إسلام قم "يا عسل" لصابر الرباعي، وأدى محمد إبراهيم أغنية "ممنونك أنا" لملحم زين.


ياسمين أسامة تُبدع في أغنية "أنا في انتظارك" على مسرح The Voice Kids


محمد اسلام رميح يُشعل حماس مسرح The Voice Kids بأغنية "ألف ليلة وليلة"


أغنية "عيون بهية" بصوت المشترك يوسف حسن

مادة إعلانية

[x]