ياسر إبراهيم: قدمنا مباراة جيدة وتأهلنا عن جدارة

7-3-2020 | 18:43

ياسر إبراهيم مدافع الأهلى

 

أحمد الشامي - أحمد أبو طالب

أكد ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ، أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام صن داونز الجنوب إفريقي ، واستحق حصد تذكرة التأهل للدور نصف النهائي فى دوري أبطال إفريقيا .


وأضاف مدافع الأهلي أن الهدف المبكر الذي أحرزه الأهلي كان له عامل السحر في الظهور بمستوى جيد، لأنه منح زملاءه ثقة كبيرة، في الوقت الذي مثل ضغوطًا كبيرة على لاعبي صن داونز.

وأوضح ياسر إبراهيم أن الفريق سيفرح اليوم بالتأهل للدور نصف النهائي، لكنه سيغلق الصفحة سريعًا للتركيز فيما هو قادم من مباريات، سواء في المسابقات المحلية أو بطولة إفريقيا.

وعن مشاركته أساسيًّا بعد فترة من الخروج من التشكيل الأساسي للفريق، أشار مدافع الأهلي إلى أنه يقدم كل ما في وسعه في التدريبات، وتبقى الكلمة الأخيرة للجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر، الذي يحترمه ويقدره وينفذ تعليماته، سواء في التدريبات أو المباريات، حيث يسعى دائمًا لتطوير أدائه لنيل ثقته.

وكان الأهلي قد تعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي بهدف لكل فريق، في إياب دور الثمانية ل دوري أبطال إفريقيا ، ليصعد إلى الدور نصف النهائي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد.

مادة إعلانية

[x]