" مستقبل وطن" ينظم فعاليات وأنشطة خدمية ومجتمعية بالشرقية | صور

7-3-2020 | 15:52

مستقبل وطن بالشرقية

 

الشرقية – عادل الشاعر،

أكد أحمد الخطيب، أمين حزب مستقبل وطن ب الشرقية ، أن أمانة مركز الزقازيق افتتحت معرضًا كبيرًا، بقرية مشتول القاضي، تضمن سلع ومفروشات ومستلزمات المنزل، وكل ما يخص الأسرة بأسعار مخفضة، لمواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار وتخفيف ورفع العبء عن كاهل المواطنين.


أضاف الخطيب، أنه تم إقامة احتفالية كبرى لتكريم الأم المثالية، بدار مناسبات الخليلية بقرية بردين وسط جو احتفالي بمركز الزقازيق أيضا.

كما أعلن أمين المحافظة، أن أمانة الحزب بمدينة القرين نظمت معرضًا لتجهيز العرائس من المفروشات، والأدوات المنزلية، بخصومات تصل لـ 50%، بالإضافة لتنظيم قافلة طبية استهدفت الكشف العشوائي على المواطنين بالشارع لمتابعة الأمراض السارية (ضغط وسكر).

وقال " الخطيب"، إن أمانة مركز أبو كبير تواصل تقديم اللحوم البلدي الطازجة في يومها الـ25 بأسعار مخفضة بشادرها المُجهز بجوار مجلس المدينة، بالتنسيق مع الجهات المعنية من طب بيطري وتنفيذيين المركز.

أكد أمين حزب مستقبل وطن ب الشرقية إلى أن هذه المبادرات شهدت إقبالا كبيرًا من قبل المواطنين الذين حرصوا على شراء مستلزماتهم، بأسعار مخفضة، وبجودة عالية، إيمانا من الحزب بضرورة المساهمة الاجتماعية والتخفيف عن المواطنين والتلاحم مع الجماهير.



[x]