أخبار

وزيرة التضامن خلال مؤتمر "صناع الخير": صدور اللائحة التنفيذية بقانون العمل الأهلي خلال أسابيع | صور

7-3-2020 | 15:05

القباج خلال المؤتمر السنوى ل"صناع الخير"

أميرة هشام

شهدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي فعاليات الحفل السنوى لمؤسسة صناع الخير للتنمية بحضور الدكتور محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء محمد الزملوط وعدد من قيادات وخبراء العمل الأهلي وممثلي الجمعيات والمؤسسات التنموية.


وفي كلمتها، أشادت وزيرة التضامن الاجتماعي بما تقدمه مؤسسة صناع الخير من مبادرات ومشروعات تنموية ونجاحها علي مدار السنوات الماضية في عدد كبير من المواطنين.

كما أشارت القباج إلى أن الوزارة تشجع جميع المؤسسات التنموية وخصوصا التي تعمل بالمحافظات الحدودية وهو ماقامت به صناع الخير في البحر الأحمر وسيناء والوادي الجديد.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تدخل في شراكة مع عدد من المؤسسات ومنها مؤسسة صناع الخير في تنفيذ المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتى تستهدف القرى الاكثر احتياجا.

وصرحت وزيرة التضامن الاجتماعي بأنه من المتوقع أن تصدر اللائحة التنفيذية بقانون العمل الأهلي خلال الأسابيع القادمة مما سيسهم في دفع العمل التنموى في مصر خطوات واسعة للأمام.

تابعت: وسيمنح الجمعيات والمؤسسات الأهلية مساحة أكبر من الحرية والتنوع في العمل الأهلي وسيتسع لدمج عدد أكبر من المتطوعين في العمل الأهلي، لدعم قيم الانتماء وإعادة صياغة العلاقة بين الشباب وقضايا الوطن.


جانب من المؤتمر


جانب من المؤتمر

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة