"مياه الفيوم" تحقق المراكز الأولى في "السلامة والصحة المهنية" | صور

5-3-2020 | 23:56

مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية

 

الفيوم - ميلاد يوسف

صرح اللواء هشام درة ، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي ب الفيوم ، بأن الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالشركة، حققت مراكز أولى في مسابقة تنمية مهارات السلامة والصحة المهنية، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الخميس.


وأوضح "درة"، أن المسابقة شارك فيها 9 شركات بالوجه القبلي، وهي شركات مياه الجيزة، و الفيوم ، والمنيا، وبني سويف، وسوهاج، وقنا، والأقصر، والبحر الأحمر، وأسيوط، والتي تضمنت محورين هما كيفية التعامل مع تسريب غاز الكلور، ومسابقة الأماكن المغلقة والمحصورة من أجل الارتقاء بمستوى أداء العاملين ومهاراتهم في مجال السلامة والصحة المهنية، وذلك بمقر مركز تدريب السلامة والصحة المهنية، بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط.

وأضاف "درة"، أن الشركة حققت المركز الأول في مسابقة السيطرة على تسريب الكلور "جماعي"، كما حصلت على المركز الثاني "فردي"، في مسابقة تسرب الكلور، وعلى المركز الأول في مسابقة المهارات الفردية النسبية، بالإضافة إلى تحقيق المركز الخامس في مسابقة الدخول للأماكن المغلقة.

وقال "درة"، أن الشركة لا تتوانى في توفير كل سبل الدعم والمساندة من أجل الارتقاء بمنظومة العمل داخل الشركة حتى تكون المشاركة في كل المسابقات على مستوى الشركات التابعة، فاعلة، وأن تحقق المراكز الأولى.

ولفت "درة"، إلى أنه سيتم تكريم فريق العمل المشارك في هذه المسابقة، والذي حصل فيها على 4 مراكز متقدمة تجعلنا فخورين بذلك، نظرا لتميزهم وأدائهم المشرف الذي ظهر جليا خلال هذه المسابقة، من أجل تحفيزهم لمواصلة، وتحقيق الانتصارات، والنجاحات حتى نفتخر جميعا.


جانب من المسابقة


جانب من المسابقة


جانب من المسابقة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]