فوز فاطمة الدسوقي وحماد بعضوية الجمعية العمومية بمؤسسة الأهرام عن الصحفيين

5-3-2020 | 20:48

مؤسسة الأهرام الصحفية

 

محمد على

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية ب مؤسسة الأهرام ، فوز كل فاطمة الدسوقي و محمد حماد بعضوية الجمعية العمومية ب مؤسسة الأهرام عن الصحفيين.

كما فاز عطيه الغريب ومحمد عبدالحميد بعضوية الجمعية العمومية عن الإداريين، وجمال عبيد ومحمد جمعة بعضوية مجلس الجمعية العمومية عن العمال.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية ب مؤسسة الأهرام قد أعلنت فوز إسماعيل العوامي وعبدالرءوف خليفة بعضوية مجلس إدارة مؤسسة الأهرام عن الصحفيين، وفوز د.هشام حسن وتامر علي بعضوية مجلس إدارة الأهرام عن الإداريين وأحمد عثمان ومحمد جلال بعضوية مجلس الإدارة عن العمال.

وكانت اللجنة المشرفة علي انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية ب مؤسسة الأهرام قد بدأت فرز أصوات الناخبين، في بعد غلق باب التصويت في الانتخابات التي جرت اليوم الخميس في مؤسسة الأهرام ، لاختيار ممثليهم في مجلس الإدارة والجمعية العمومية.

وتنافس في انتخابات لعضوية مجلس الإدارة ١٢ صحفياً علي مقعدين، و١٥ إداريا علي مقعدين و٦ عمال علي مقعدين أيضا بمجلس الإدارة.

وبالنسبة لعضوية الجمعية العمومية ب مؤسسة الأهرام ، تنافس ١٠ صحفيين علي مقعدين، و٨ إداريين علي مقعدين و٨ عمال علي مقعدين أيضاً.

ويذكر أن قطار انتخابات مجالس الإدارة والجمعيات العمومية بالمؤسسات الصحفية القومية، بدأ بإجراء الانتخابات ب مؤسسة الأهرام .

[x]