"الوطنية للتدريب" تنظم زيارة للدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين لمعهد تكنولوجيا المعلومات

5-3-2020 | 16:37

الأكاديمية الوطنية للتدريب

 

شادي عبدالله زلطة

نظمت الأكاديمية الوطنية للتدريب أمس زيارة للدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة إلى معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالقرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر.


وقام الدكتور خالد العطار نائب وزير الاتصالات للتنمية الإدارية والتحول الرقمي والميكنة، بعرض تقديمي عن التحول الرقمي التي تتوجه إليه الحكومة لمواكبة خطط الرقمنة لعام 2030.

جاءت الزيارة ضمن فعاليات وأنشطة البرنامج التي تهدف إلى إثراء المتدربين بالمعلومات التطبيقية فتم زيارة عدة أماكن أخرى كقاعدة الميسترال البحرية بمحافظة الإسكندرية ومركز دعم المعلومات واتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء، ومقر العاصمة الإدارية الجديدة.

ويهدف البرنامج إلى بناء كوادر كفء للدولة قادرةً على فهم واستخدام الآليات الحديثة في رسم السياسات وإدارة عملية اتخاذ القرار وتحويل نمط التفكير التقليدي إلى نمط أكثر حداثة يتماشى مع أحدث التطبيقات والنماذج الدولية الناجحة، كما يوفر للمتدربين المعرفة والأدوات والمهارات ذات الصلة لتعريفهم بجميع جوانب الإدارة العامة، من خلال المحاضرات، وورش عمل، وتدريب عملى، وزيارات خارجية، ومشروعات التخرج، مع استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.

مادة إعلانية

[x]