"رسلان" يطلق الـ Smart tests والبث التجريبي في ختام فعاليات الأسبوع التدريبي بمياه أسيوط

5-3-2020 | 12:12

ختام الأسبوع التدريبي في شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط

 

عصمت الشامي

اختتمت اليوم، فعاليات الأسبوع التدريبي والبرامج التدريبية التي نظمتها شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بأسيوط، بالتنسيق مع الإدارة العامة للتدريب، بقاعات المركز الإقليمي المختلفة بأسيوط، والمدعمة بأحدث الأساليب التفاعلية مع المتدربين .


بحضور المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمياه، والسيد الدكتور أحمد معوض نائب رئيس الشركة القابضة للمياه ، والسيد الأستاذ / عمرو عزت الماحي، مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية بالشركة القابضة، والسيد توم ديفنشنزو - رئيس فريق تحليل البرامج بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والمهندس عاطــف عــــزت مدير برنامج دعم قطاع مياه الشرب و الصرف الصحي بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ورؤساء مجالس إدارة عدد من الشركات التابعة كان من بينهم ( الأقصر، والفيوم، الجيزة، المنيا، قنا، القاهرة).

وأوضح المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب بأسيوط، أن فعاليات الأسبوع التدريبي تضمنت بثا مباشرا للبرامج العملية المنفذة بورشة المحابس للتعرف على كيفية صيانة العدادات والمحابس، بجانب التدريبات النظرية بالمركز الإقليمي، وإتاحة الفرصة لمتابعتها وحضورها من أي مكان.

وأكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب و الصرف الصحي ، أن الأسبوع التدريبي كان بمشاركة 7 شركات تابعة للشركة القابضة للمياه تمثلت في (الأقصر، المنيا، أسوان، الفيوم، البحر الأحمر، بنى سويف، سوهاج )، بهدف تبادل ونقل الخبرات.

وأشار رسلان أهمية إطلاق أحدث أساليب التقويم والاختبارات الذكية Smart tests والمنفذة لأول مرة في مياه أسيوط، والتي تستهدف مساعدة المتدربين بصفة عامة والفنيين على وجه الخصوص لما تتسم به من ملاءمتها وتوافقها مع جميع مستويات التعلم، والتي تم تنفيذها بالتنسيق مع الإدارة العامة للتدريب بالشركة القابضة والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات.

وبنهاية الحفل الختامي للفعاليات التدريبية، تقدم المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس إدارة شركة مياه أسيوط والوادي الجديد شهادات الشكر والتقدير لرؤساء مجالس إدارات شركات المياه والمتدربين والمدربين المشاركين في فعاليات الأسبوع التدريبي والقائمين على ذلك الأسبوع.


ختام الأسبوع التدريبي في شركة مياه الشرب و الصرف الصحي بأسيوط

مادة إعلانية

[x]