النشرة الرياضية: استعدادات الزمالك والأهلي و«كورونا» يؤجل لقاءات وتذاكر جماهير الترجي وصن داونز

4-3-2020 | 21:00

النشرة الرياضية اليوم الأربعاء

 

أحمد ناجي

نشرت «بوابة الأهرام» اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر مارس الجاري، عددًا من الأخبار الرياضية المهمة على مدار الساعات الماضية.

كورونا يؤجل مباراة نابولي وإنتر في كأس إيطاليا

«اللعب من لمسة واحدة» في مران الزمالك استعدادا للترجي التونسي

الأهلي يستفسر من «كاف» عن أسباب تعيين «جاساما» ويطالب بالعدالة التحكيمية

صحف إنجلترا بعد خسارة ليفربول.. حلم باركلي وقلق كلوب وضرورة العودة قبل مواجهة أتليتكو

الجهاز الطبي يؤكد جاهزية جميع لاعبي الأهلي لمواجهة صن داونز

رسميا.. الترجي التونسي يعلن طرح تذاكر لقاء الزمالك غدا الخميس

صن داونز يسمح بالدخول المجاني لمن دون 12 عاما في لقاء الأهلي

وفي تفاصيل النشرة الرياضية من «بوابة الأهرام»:

- أعلن حاكم إقليم كامبانيا الإيطالي، ماركو فالنيتيني، تأجيل مباراة نابولي وإنتر ميلانو غدًا الخميس في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، واتخذ حاكم إقليم كامبانيا صباح اليوم قرار التأجيل خوفًا من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19.

- وقام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للعب الكرة من لمسة واحدة واللعب تحت ضغط في التدريبات الجماعية المقامة حاليًا بملعب رادس الفرعي، ويستعد الفريق لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل بإياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا .

- كما واصل النادي الأهلي تحركاته بحثًا عن العدالة التحكيمية، وضمان تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، والحفاظ على حقوقه في المنافسة الشريفة خلال مباراة صن داونز، المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري رابطة الأبطال، حيث أجرى الأهلي اتصالات مكثفة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، منذ أكثر من أسبوعين، لتسجيل قلقه ومخاوفه بعد تعيين الحكم الجامبي، بكاري جاساما، لإدارة مباراة صن داونز المقبلة، واستفسر الأهلي من «كاف» عن أسباب الإصرار غير الواضح على اختيار الحكم الجامبي لإدارة هذه المباراة، رغم ما يحمله من مشاعر غير طيبة للنادي الأهلي ولاعبيه وجماهيره.

- كما أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم ب الأهلي ، جاهزية جميع لاعبي الفريق لمباراة صن داونز بملعب الأخير في بطولة إفريقيا، مؤكداً عدم مُعاناة أي لاعب سافر مع الفريق إلى جنوب إفريقيا من أي إصابات قد تبعده عن اللقاء المرتقب.

- وأعلن نادي الترجي الرياضي التونسي اليوم الأربعاء، عن طرح تذاكر مباراة الزمالك المقبلة، حيث أصدر النادي بيانًا رسميًا أكد فيه أن طرح التذاكر سيبدأ غدًا الخميس، على أن تنطلق عملية بيع تذاكر مباراة الترجي الرياضي و الزمالك بداية من الساعة السابعة صباحا إلى الخامسة مساء بالملعب الأوليمبي بالمنزه.

- كما كشف نادي صن داونز الجنوب إفريقي عن نظام بيع تذاكر مواجهته المرتقبة أمام الأهلي ، ونشر النادي الجنوب إفريقي خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قيمة تذكرة حضور اللقاء التي بلغت 20 راندا، بما يساوي 19 ونصف جنيه مصري لأي مشجع يرتدي اللون الأصفر، و40 راندا لأي مشجع غير مرتدي اللون الأصفر، وأكد أن تذاكر مباراة الأهلي مجانًا لأي طفل عمره أقل من 12 عامًا.

- وعلقت الصحف والمواقع الإنجليزية على خروج ليفربول من الدور الخامس لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي أمس الثلاثاء؛ فالخسارة هي الثانية للفريق متصدر الدوري خلال 4 أيام والثالثة في أربع مباريات، وأقصى تشيلسي بهدفين دون رد ضيفه ليفربول من الدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. كما خسر ليفربول يوم السبت من واتفورد بثلاثية نظيفة لتكون خسارته الأولى هذا الموسم بالدوري الذي يتصدره بفارق 22 نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي.

 

 

 


النشرة الرياضية اليوم الأربعاء 4 مارس 2020 من "بوابة الأهرام"

مادة إعلانية

[x]