تكريم أبطال الأوليمبياد الخاص في المعهد العالي للإعلام بالإسكندرية

4-3-2020 | 19:27

أبطال الأولمبياد الخاص

 

عمرو الدردير

كرم اليوم الأربعاء المعهد العالي للإعلام بمحافظة الإسكندرية أبطال الأوليمبياد الخاص المصري أصحاب إنجاز الألعاب الإفريقية الأولي والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 23 حتي 31 من يناير السابق تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حضر حفل التكريم الدكتور محمد العبيسي رئيس مجلس إدارة المعهد المعهد العالي للإعلام والدكتورة ريهام الجبيلي، وزينب خالد من فرع الأولمبياد الخاص المصري بالإسكندرية، بالإضافة إلى عدد من لاعبي الأوليمبياد الخاص المصري من أبناء المحافظة.

وعبر الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص عن سعادته بذلك التكريم، موجهًا التحية لإدارة المعهد علي حرصهم علي تكريم أبطال الأوليمبياد الخاص بمحافظة الإسكندرية.

وأكد «تهامي» علي حرص إدارة المعهد علي تفعيل الدمج المجتمعي لذوي الهمم من خلال الرياضة ودعم برامج التوعية المتنوعة من خلال برنامج الأولمبياد الخاص المصري، مشيرًا إلي أنه من المقرر أن تشهد الفترة القادمة توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الأولمبياد الخاص المصري و المعهد العالي للإعلام بالإسكندرية، لتفعيل مبادرة SNF للأولمبياد الخاص الدولي التي تستهدف مجالات الدمج المجتمعي والتوعية المجتمعية بقضية ابنائنا من ذوي الهمم في المدارس والجامعات.

يشار إلى أن أبطال الأوليمبياد الخاص المصري استطاعوا تحقيق 34 ميدالية متنوعة خلال الألعاب الإفريقية الأولي للأوليمبياد الخاص والتي استضافتها القاهرة خلال شهر يناير الماضي.


الأكثر قراءة

[x]