مهرجان "دي كاف" يعقد مؤتمر صحفيا للإعلان عن تفاصيل دورته التاسعة

4-3-2020 | 19:27

مهرجان "دي كاف"

 

مصطفى طاهر

أعلن مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة (دي-كاف) عن عقد مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل 9 مارس، للإعلان عن تفاصيل النسخة التاسعة "20 مارس وحتى 10 أبريل" والتي تحمل العديد من المفاجآت، وسيتم الإعلان لأول مرة عن برنامج النسخة التاسعة التي ستشهد مشاركات عالمية من مختلف دول العالم ومفاجآت أخرى.


وتبدأ فعاليات المؤتمر في تمام السادسة والنصف مساء بفندق ماريوت الزمالك، وسيتحدث خلال الفعاليات كل من، أحمد العطار ، المدير الفني لمهرجان دي-كاف، و كريم شافعي ، رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس بشركة الإسماعيلية للاستثمار العقاري، وريم علّام، المدير التنفيذي والمنسق الفني لمهرجان دي-كاف

ومن المقرر أن يبدأ التسجيل للسادة الصحفيين الساعة السادسة مساءً، وتبدأ فعاليات المؤتمر في السادسة والنصف مساءً، ويعقد المؤتمر باللغة العربية ويصاحبه ترجمة فورية إلى اللغة الإنجليزية.

يذكر أن مهرجان وسط البلد للفنون المعاصرة (دي-كاف)، المهرجان الوحيد من نوعه في مصر لعدة أشكال من الفنون المعاصرة يستمر على مدار ثلاثة أسابيع من كل عام، في عدة أماكن بمنطقة وسط البلد- القاهرة، يشتمل المهرجان على عروضا فنية أدائية ومسرحية وبصرية وموسيقية وعروض ديجيتال وسينمائية. يشارك في المهرجان مجموعة من الفنانين المصريين والعرب والعالميين من جميع أنحاء العالم.
 


مهرجان "دي كاف"

اقرأ ايضا:

مادة إعلانية

[x]