تكريم نبيلة مكرم بالمنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة | صور

4-3-2020 | 18:11

المنتدى الاقتصادي العالمي

 

هايدي أيمن

كرم المنتدى الاقتصادي العالمي برئاسة الدكتورة هاربين آرورا رائدة الأعمال العالمية، الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، باعتبارها نموذجا ناجحا من سيدات مصر ورئدات الاعمال، ونظرا لجهودها ونجاحها في العمل بملف المصريين بالخارج.


ووجهت السفيرة نبيلة مكرم الشكر للرئيس السيسي على دعمه الدائم للمرأة، وقدمت الشكر أيضا لدكتورة مايا مرسي والدكتورة هاربين آرورا لتنظيم وعقد المنتدى الاقتصادي العالمي الذي أقيم لأول مرة في مصر وتحت رعاية الرئيس السيسي لنشر الخبرات والتجارب بين عدد كبير من النساء من جميع أنحاء العالم.

جاء ذلك خلال المنتدى الاقتصادي العالمي الذي عقد اليوم الأربعاء لأول مرة في مصى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت إشراف المجلس القومي للمرأة ، وشهد المنتدى مشاركة 700 من سيدات ورائدات الأعمال من مختلف دول العالم وحضور عدد كبير من سيدات الأعمال والشخصيات العامة، منهم نيرجا بيرلا سيدة الأعمال الهندية الشهيرة مؤسس ورئيس مجلس إدارة Aditya Birla Education Trust، و د. بينا مودي رئيس مجلس إدارة Modi Enterprises وهي مجموعة أعمال هندية قيمتها 2.8 مليار دولار، ومايك ويتفيلد رئيس مجلس إدارة نيسان إفريقيا الجنوبية والعضو المنتدب لـ "نيسان مصر"، ورافيندر بال سينغ أحد رواد التكنولوجيا في العالم وصاحب 17 براءة اختراع.


جانب من المنتدي


جانب من المنتدي

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]