صحف إنجلترا بعد خسارة ليفربول.. حلم باركلي وقلق كلوب وضرورة العودة قبل مواجهة أتليتكو

4-3-2020 | 13:39

أندي روبرتسون

 

تهاني سليم

علقت الصحف والمواقع الإنجليزية على خروج ليفربول من الدور الخامس لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد تشيلسي أمس الثلاثاء؛ خسارة هي الثانية للفريق متصدر الدوري خلال 4 أيام والثالثة في أربع مباريات.

وأقصى تشيلسي بهدفين دون رد ضيفه ليفربول من الدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. كما خسر ليفربول يوم السبت من واتفورد بثلاثية نظيفة لتكون خسارته الأولى هذا الموسم بالدوري الذي يتصدره بفارق 22 نقطة عن ملاحقه مانشستر سيتي.

نبدأ مع "ذي تليجراف" التي عنونت بصورة لروس باركلي محرز الهدف الثاني ل تشيلسي "روس باركلي يصعد ب تشيلسي و ليفربول يخسر مجددًا".

تليجراف " تشيلسي يتأهل و ليفربول يخسر مجددًا"

وإلى هيئة الإذاعة البريطانية التي اهتمت بتصريح باركلي عن تحقيق حلمه في التسجيل بشباك ليفربول كونه لاعبًا سابقًا ومشجعًا على حد وصفه لفريق إيفرتون خصم ليفربول في المدينة.

وألمح الموقع ذاته إلى حاجة ليفربول للعودة إلى الانتصارات قبل مواجهة أتليتكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع المقبل.
وسيستقبل ليفربول يوم السبت في الدوري مع بورنموث قبل استقبال أتليتكو يوم الأربعاء.

واهتمت "ذي جارديان" بمخاوف يورجن كلوب من فقد فريقه لصلابته الدفاعية فآخر مباراتين دخل شباك الريدز 5 أهداف وهو معدل كبير للفريق صاحب أقوى خط دفاع بالدوري الإنجليزي.

جارديان "كلوب قلق من فقدان الريدز صلابتهم الدفاعية"

ونختم مع "دايلي ميل" التي كتبت "البلوز إلى ربع النهائي بعد غلطة أدريان في هدف ويليان وهدف باركلي الرائع في الخسارة الثالثة ل ليفربول في 4 مباريات".

دايلي ميل "الخسارة الثالثة ل ليفربول في 4 مباريات"

[x]