سمية الخشاب: أغنية "عربية أنا" تظهر روعة وجمال المرأة.. وأستعد لتقديم مسرحية وفيلم مع أحمد آدم

3-3-2020 | 13:46

سمية الخشاب

 

سارة نعمة الله

قالت الفنانة سمية الخشاب إنه لا يوجد شخص يدلل المرأة العربية بشكل كامل لذلك قدمت أغنية " عربية أنا " منوهة أن هناك أغاني كثيرة قدمت عن الرجل العربي مثل "عربيًا أنا" للفنان يوري مرقدي.

وحلت الفنانة سمية الخشاب ، ضيفة على محمد طارق أضا، ببرنامجه "أضا أخف من أضا"، على راديو إينرجي 92.1، في لقاء تحدثت من خلاله عن كواليس تحضيرها لأغنيتها الأخيرة " عربية أنا " والعديد من من التفاصيل الأخيرة في حياتها.

وأكدت في حديثها أن أغنية " عربية أنا "، تظهر جمال وروعة المرأة ودورها الكبير في المجتمع، منوهة لإجتهاد كتاب الأغنية هشام طارق وحسن محمد في كتابة الكلمات الخاصة بها، منوهة إلى أن الشعب السوري استقبلها بشكل حافل وقدموا لها كافة التساهيل لإخراج فيديو كليب " عربية أنا " بشكل رائع.

وأشارت الخشاب إلى أن أغنيتها السابقة "بتستقوى"، كانت رسالة لتسليط الضوء على العنف ضد المرأة مؤكدة أنها حريصة على تقديم عمل يبقى في الذاكرة، معربة عن حبها وأعجبها بأغنية "بنت الجيران" لكونها مبهجة لكنها أشارت إلى ضرورة عدم وجود ألفاظ سيئة في الأغاني.

ونوهت الخشاب إلى أنها خارج السباق الرمضاني هذا العام لظروف خارجة عن إراداتها مشيرة إلى أنها تحب دائماً تقديم التحديات في كل الأدوار مؤكدة أنها دخلت قلوب جمهورها من خلال دورها في مسلسل "عائلة الحج متولي".

وأكدت الخشاب في حوارها أنها تستعد لتقديم مسرحية وفيلم مع الفنان أحمد آدم ، منوهة أنها لا تركز مع الإشاعات لإنها تضييع وقت وأنا محتاجة أركز أكتر مع شغلي وحياتي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]