محافظ أسيوط يتفقد معرض دمياط لبيع الأثاث بأسعار مخفضة بنادي "الواي"| صور

3-3-2020 | 12:12

محافظ أسيوط فى معارض دمياط للأثاث

 

أسيوط- إسلام رضوان

تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، معرض "أوكازيون دمياط" للموبيليات والأثاث الدمياطي بأسعار مخفضة، الذى تنظمه الغرفة التجارية بدمياط، بالتعاون مع الغرفة التجارية بأسيوط بنادى جمعية الشبان المسيحية "الواي" بمدينة أسيوط، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية "كلنا واحد" في الفترة من 15 فبراير وحتى 15 مارس الجاري بمشاركة أكثر من 45 عارضا من "شعبة أثاث دمياط".


جاء ذلك بحضور المهندس عمرو أبو العيون، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسيوط، ومسعد الرذاذ، رئيس شعبة الشئون الاقتصادية بالغرفة التجارية بدمياط، ومحمود ثابت؟ أمين عام الغرفة التجارية، وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بأسيوط.

وتفقد محافظ أسيوط أجنحة المعرض المختلفة، وأكد دعمه وتشجيعه لمثل هذه المعارض، التي تسهم في تنشيط التبادل التجاري بين المحافظات، وتخفف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير احتياجاتهم بأسعار مناسبة وتشجيعا لمنتجي الأثاث.

وقال عمرو أبوالعيون، رئيس الغرفة التجارية بأسيوط- في بيان صحفي اليوم الثلاثاء- أن المعرض يأتي في إطار التنسيق بين مجالس إدارات الغرف التجارية على مستوى الجمهورية لتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة، وذلك تماشيًا مع رؤية القيادة السياسية لتخفيض الأسعار ورفع العبء عن كاهل المواطنين.


محافظ أسيوط أمام أحد المنتجات


محافظ أسيوط أثناء الجولة


محافظ أسيوط يستعرض المنتجات

[x]