رئيس المقاصة يجتمع مع إيهاب جلال واللاعبين| صور

3-3-2020 | 13:00

اللواء محمد عبد السلام مع ايهاب جلال فى الاجتماع مع اللاعبين

 

راجح الممدوح

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة جلسة مع الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة بقيادة إيهاب جلال المدير الفني وبحضور كافة لاعبي الفريق.


وأكد عبد السلام أن مجلس الإدارة لديه ثقة كاملة في المدرب إيهاب جلال والجهاز الفني الجديد للفريق لاستعادة الانتصارات لوجود تفاهم وارتياح كبير بين المدرب واللاعبين، مشددًا على أن «جلال» يعد من المدربين الكبار على الساحة المحلية وله نجاحات كبيرة سابقة مع الفريق ستكون قاعدة الارتكاز لإعادة الفريق لمكانته وسط الكبار.

من جانبه، أكد إيهاب جلال سعادته بعودته لتدريب المقاصة، مؤكدًا أن الفترة المقبلة تحتاج تكاتف جهود الجميع، لاستعادة الانتصارات وتصحيح مسار الفريق في الدوري والابتعاد عن مراكز المؤخرة.

وأشاد «جلال» بجميع اللاعبين مؤكدًا أنهم من أفضل العناصر في الدوري المصري ولكن يحتاجوا لمزيد من التركيز والإصرار.

وعلي الجانب الآخر، أعلن وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة أن الفريق سيدخل معسكرًا مغلقًا لمدة أسبوع بمدينة الإسماعيلية بداية من يوم غد الأربعاء في إطار الاستعداد لمباراة أسوان المقرر إقامتها يوم الخميس 12 مارس بالجولة 18 بالدوري.

وأوضح «هويدي» أن الجهاز الفني يسعي من خلال المعسكر علي رفع المعدلات البدنية والفنية بهدف رفع معدلات اللياقة والتركيز للاعبين.

ويدرس الجهاز الفني إقامة مباراة ودية أو أكثر على هامش المعسكر، استعدادًا للدور الثاني للدوري.

ومن المقرر أن يخوض فريق المقاصة تدريبه في الخامسة مساء اليوم تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال وجهازه المعاون، وذلك على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

مادة إعلانية

[x]