رئيس "الغرف التجارية": نتعاون مع كل الجهات المعنية لتنظيم معارض "أهلا رمضان"

3-3-2020 | 14:28

إبراهيم العربي رئيس اتحاد الغرف التجارية

 

سلمى الوردجي

دعا إبراهيم العربي ، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، أصحاب السلاسل التجارية الكبرى لاجتماع موسع تحضيري أمس الإثنين، لمناقشة سبل الاشتراك في معارض رمضان لدعم المواطنين بسلع ذات جودة عالية وأسعار خاصة.


وترأس الاجتماع المشترك بين لجان المعارض باتحاد الغرف التجارية وغرفة القاهرة، نائبا رئيس غرفة القاهرة أحمد الوسيمي، وسامح زكي، بمشاركة ممثلي عدد كبير من المحال والسلاسل التجارية الكبرى، وممثل عن شركة أبوالهول للزيوت والمنظفات بالإسكندرية، ورئيس لجنة الأرز باتحاد الغرف التجارية.

وذلك لتبادل الآراء حول سبل المشاركة في المعارض والسلع التي سيتم مشاركة المحال والسلاسل من خلالها، ونسب الخصم التي سيتم وضعها على السلع.

وأبدى المشاركون في الاجتماع استعداداتهم للمشاركة في المعارض بسلع غذائية متنوعة ونسب خصم مناسبة تفيد المواطنين وتنشط الحركة التجارية.

قال العربي إن هذا الاجتماع للتنسيق بين كافة الأطراف، ووضع خطة عمل المعارض وتحديد المحال والسلاسل والسلع التي ستشارك بها في المعارض.

وأكّد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أننا نستعد مبكرًا لاستقبال شهر رمضان، حتى يكون التنظيم مناسبًا، ولإعطاء أكبر فرصة للمشاركين بالاستعداد الجيد للمشاركة في المعارض، التي نأمل من خلالها أن نحقق طلبات المواطنين بتوفير سلع مناسبة وأسعار خاصة، لإنجاح هذه المعارض التي تستهدف زيادة الدور المجتمعي للمشاركين في دعم مواطنيهم مع دخول الشهر الكريم.

ولفت « العربي »، على أن معارض استقبال شهر رمضان المبارك تتضمن كافة السلع الاستراتيجية والرمضانية، وبزيادة في المعروض نظرًا لمشاركة كافة الجهات بها سواء من القطاع الخاص أو العام، فالكل يرغب في المشاركة لإنجاح هذه المعارض، وهي روح ليست غريبة على المجتمع المصري الذي يتكاتف دائما من أجل المصلحة العامة.

وكشف رئيس اتحاد الغرف التجارية، عن أنه بعد الاجتماع التحضيري الذي تم أمس ستكون هناك خطوات إيجابية وسريعة نحو الإعلان عن موعد معارض «أهلًا رمضان» هذا العام، التي سيتم تنظيمها مبكرًا.

مادة إعلانية

[x]