ذهبية لـ"موكا" وبرونزيتان لسهيلة وليد وسما عمرو ببطولة الجمهورية للجودو

2-3-2020 | 23:15

أبطال وبطلات فريق الجودو بنادي الزهور

 

حاتم الشربينى

حقق أبطال وبطلات فريق الجودو بنادي الزهور فرع التجمع الخامس، نتائج جيدة في بطولة الجمهورية التي أقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين بالصالة المغطاة لكلية التربية الرياضية ببورفؤاد بمحافظة بورسعيد.

تمكنت سهيلة وليد عبداللطيف من الفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن فوق 78 كيلوجراما، فيما فازت فرح علي لاعبة الشمس بالذهبية، ورغد مصطفى لاعبة إستاد المنصورة بالفضية.

وفي وزن تحت 52 كيلوجراما، فازت سما عمرو بالمركز الثالث والميدالية البرونزية، فيما فازت جنا أيمن لاعبة سموحة بالذهبية، وسهيلة معتز لاعبة أكاديمية "SUA" بالفضية، كما فاز محمد عصام "موكا" بالمركز الأول والميدالية الذهبية في وزن فوق 100 كيلوجرام، تلاه أحمد فرج وفارس الحديدي.

وأكد هشام نبيل المدير الفني، أن نادي الزهور يشهد نهضة في الألعاب القتالية خاصة الجودو الذي بدأ يحصد نتائج الجهد والاهتمام الكبير من إدارة النادي، وقال إن المستوى الذي قدمه اللاعبون واللاعبات يبعث على التفاؤل بحصد مزيد من البطولات، وأضاف إن الزهور يسير على الطريق الصحيح لاستعادة أمجاد النادي في الألعاب القتالية حيث يعد إحدى القلاع الرياضية التي تقدم أفضل اللاعبين واللاعبات للمنتخبات الوطنية، وهو ما تمثل في فوز محمد عصام "موكا" ببرونزية البطولة العربية للفردي، إلى جانب ذهبية الفرق.

من جانبه، صرح أحمد عاطف المدرب العام لفريق بالزهور، بأن هذه النتائج جاءت تتويجا لجهد كبير بذله الجهاز الفني واللاعبون واللاعبات الذين دخلوا في منافسة شرسة مع لاعبي ولاعبات عدد من أقوى الأندية في الجودو، منها أندية الشمس وطلائع الجيش و23 يوليو وإستاد المنصورة، وقال إن عناصر الفريق اكتسبوا الخبرة اللازمة للفوز بالبطولات.

الجدير بالذكر أن الجهاز الإداري للفريق بقيادة أحمد عفيفي قام بجهد كبير للتجهيز للبطولة، كما قام بتذليل كافة العقبات التي واجهت الفريق خلال وجوده في بورسعيد.

وفي البطولة نفسها، فازت رنا السيوفي لاعبة مركز شباب التجمع الأول، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في وزن تحت 78 كيلوجراما، فيما ذهب المركز الأول لأسماء زين لاعبة إستاد المنصورة والمركز الثاني لعهد محمود لاعبة طلائع الجيش. يذكر أن رنا السيوفي تتلقى تدريبها على يد المدربين محمد ربيع ومازن السيوفي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]