إطلاق أسبوع رياضى بمشاركة 42 فريقا لكرة القدم من طلاب جامعة الإسكندرية للتوعية بأضرار المخدرات |صور

2-3-2020 | 17:27

إطلاق أسبوع رياضى بمشاركة 42 فريقا لكرة القدم

 

أميرة هشام

أطلق صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، برئاسة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس مجلس إدارة الصندوق، أسبوعا رياضيا بالتعاون مع جامعة الإسكندرية والأكاديمية العربية للنقل البحرى تحت شعار " إسكندرية بلا إدمان " وذلك في إطار توعية الطلاب بأضرار تعاطى المخدرات.


يأتي ذلك إلى جانب تنظيم ورش عمل وبرامج توعوية داخل جامعة الإسكندرية على مدار أسبوع للتوعية بأضرار المواد المخدرة خاصة "الفودو والإستروكس"، في إطار حملة "أنت أقوى من المخدرات "، ولتصحيح المعتقدات الخاطئة المرتبطة بثقافة المخدرات، والرد على الاستفسارات حول طبيعة مرض الإدمان وطرق الوقاية والعلاج من خلال الخط الساخن "16023" .
‪ ‬
في هذا السياق، أعلن عمرو عثمان، مساعد وزيرة التضامن مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، عن مشاركة 36 فريق كرة قدم بنين وبنات من مختلف كليات جامعة الإسكندرية، بالإضافة إلى 6 فرق من الأكاديمية العربية للنقل البحرى خلال الأسبوع الرياضى.

تابع : كما يتم تنظيم العديد من الأنشطة المختلفة التي تتماشى مع المراحل العمرية للطلاب، منها مبادرة "خدعوك فقالوا " لتصحيح المفاهيم المغلوطة عن المخدرات، من كونها تساعد على التركيز وغيرها ومن المفاهيم والمعتقدات الخاطئة وكذلك مبادرة " حياتك تهمنا .. احذر الفودو والإستروكس " لإبراز أضرار المواد المخدرة وخطورتها على صحة الطلاب.


إطلاق أسبوع رياضى بمشاركة 42 فريقا لكرة القدم


إطلاق أسبوع رياضى بمشاركة 42 فريقا لكرة القدم


إطلاق أسبوع رياضى بمشاركة 42 فريقا لكرة القدم

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]