المقاصة يتعاقد رسميا مع إيهاب جلال ويبدأ تدريب الفريق غدا

1-3-2020 | 17:45

إيهاب جلال

 

راجح الممدوح

تعاقد مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام مع إيهاب جلال رسميا لتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة في المرحلة المقبلة، خلفا للنيجيري إيمانويل أمونيكي .


وتم ضم حمد إبراهيم ومصطفي كمال إلى الجهاز المعاون ل إيهاب جلال .

ومن المقرر أن يبدأ إيهاب جلال مهامه رسميا بقيادة مران الفريق غدا، استعدادا لمباراة أسوان المقرر إقامتها في الخامسة مساء يوم 12 مارس الجاري باستاد المقاولون العرب، ضمن الجولة الثامنة عشرة للدوري.

وعقد مجلس إدارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام جلسة مع إيهاب جلال بعد عودة المدرب من اداء مناسق العمرة امس واتفق الطرفان على شروط التعاقد، وتفاصيل خطة عمل الجهاز الفني الفني الجديد في المرحلة المقبلة لاستعادة مكانة المقاصة في ترتيب جدول الدوري.

وقرر مجلس إدارة المقاصة تعيين النيجيري إيمانويل أمونيكي مشرفًا عامًا لأكاديميات المقاصة المقرر تدشين فروعها بعدد من الدول الإفريقية، والتي تم افتتاح أول فروعها أخيرًا بدولة تنزانيا.

وأبدي إيهاب جلال سعادته بالعودة لتدريب المقاصة مؤكدا أنه عاد لبيته ولم يتحدث في أي شروط مادية مع اللواء عبدالسلام في ظل العلاقة القوية والتفاهم بينهما، وكل ما يسعي إليه هو إعادة المقاصة لمكانتها وسط الكبار في الدوري.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]