خسارة ليفربول في عيون الإنجليز.. نهاية حلم اللاهزيمة والعودة للعب كرة قدم

1-3-2020 | 14:49

ليفربول

 

تهاني سليم

بعد 44 مباراة بدون هزيمة لفريق ليفربول، مُني الريدز، بالخسارة الأولى هذا الموسم بثلاثية نظيفة من واتفورد ، أمس، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج».

خسارة ليفربول ، علقت عليها المواقع الإنجليزية مع إبراز تصريح المدرب يورجن كلوب، الذي تحدث عن تحرير عقلية فريقه من الأرقام القياسية ودوري اللاهزيمة.

نبدأ مع «ذي جارديان»، التي اهتمت بتصريحات المدرب يورجن كلوب الذي عد الهزيمة أمرا إيجابيا لفريقه؛ لأنها ستحررهم من التفكير بالأرقام القياسية وتعيدهم للعب كرة القدم فقط.

وكانت الهزيمة من واتفورد ، هي الأولى للريدز هذا الموسم والخسارة الأولى بالبطولة منذ 422 يومًا، لكن الريدز، مازالوا متصدرين جدول الترتيب بفارق 22 نقطة.

وإلى موقع هيئة الإذاعة البريطانية، الذي سلط الضوء على كسر سلسلة اللاهزيمة لليفربول عند 44 مباراة، وتوقفهم قبل معادلة أو كسر رقم أرسنال الذي حقق 49 مباراة دون خسارة، بعد موسم اسثنائي حققوا فيه لقب الدوري دون هزيمة في موسم 2003-04.

ولم تختلف «ميرور» عن «ذي جارديان»؛ حيث اهتمت بتصريحات المدرب يورجن كلوب، بعد الهزيمة الأولى لفريقه.

وإلى «ذي صن»، الممنوع تداولها في مدينة ليفربول بعد حادثة «هليزبروه»، 1989 نجدها اهتمت باحتفال لاعب مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل عقب خسارة غريمهم ليفربول؛ حيث نشر جاري فيديو قصيرا له عقب نهاية المباراة عبر حسابه على موقع «تويتر» محتفلًا بزجاجة شمبانيا.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]