بورسعيد تبحث بروتوكولا لرفع كفاءة الصرف الصحي

29-2-2020 | 15:52

اجتماع محافظ بورسعيد مع جهاز تنمية المشروعات

 

بورسعيد خضر خضير

بحث اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد ، اليوم السبت، توقيع بروتوكول تعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، برئاسة المهندس خالد فتحى رئيس قطاع المشروعات بالجهاز، وبنك الاستثمار الأوروبي برئاسة دكتور "هارت فيج" مسئول الدعم الفنى ببنك الاستثمار الأوروبي، بديوان عام محافظة بورسعيد بشأن رفع كفاءة الصرف الصحى بالمحافظة.

يتضمن البروتوكول العمل على حل مشاكل طفح الصرف الصحى بشوارع وميادين حى الضواحى، خاصة مناطق (السيدة خديجة - الحراسات)، إضافة إلى رفع كفاءة الصرف بكافة المناطق التي تتضرر من المشكلة المزمنة، بجانب تطوير أربع مدارس ومركز شباب القابوطي، ضمن المنحة المقدمة من بنك الاستثمار الأوروبي.

حرص " الغضبان" على عرض فيلم قصير يضم إنجازات محافظة بورسعيد فى كافة المجالات مدعما بالأرقام والإحصائيات، أوضح خلالها أن المحافظة شهدت خلال فترة وجيزة معدلات كبيرة من إنجاز المشروعات الخدمية والتنموية في العديد من المجالات والتي جعلت من بورسعيد تخطو خطوات ثابتة نحو التنمية المستدامة.

رحب محافظ بورسعيد بكافة سبل التعاون بين المحافظة وجهاز تنمية المشروعات وبنك الاستثمار الأوروبي، مشيرا أنه هناك العديد من المجهودات التي تبذلها القيادات التنفيذية من أجل الارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطن خاصة في الأحياء الأكثر كثافة سكانية.

مادة إعلانية

[x]