تبدأ الأحد.. مركز الأزهر العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية يلقي محاضرات توعوية في جامعة المنصورة

28-2-2020 | 23:51

مركز الأزهر العالمي للفتوىٰ الإلكترونية

 

شيماء عبد الهادي

أنهى مركز الأزهر العالمي للرصد و الفتوى الإلكترونية استعداداته التحضيرية لجولته التوعوية والتثقيفية، المقرر بدؤها الأحد المقبل في أروقة وكليات جامعة المنصورة ، والتي ستستمر حتى يوم الخميس من الأسبوع نفسه إن شاء الله تعالى.


تأتي هذه الفعالية؛ في إطار حرص المركز والجامعة المُوقَّرة على بناء جسور تواصل وحوار بين شباب الجامعة وعلماء الأزهر الشريف؛ تعزيزًا لدور الدين في حياتهم، وتصحيحًا للعديد من المفاهيم، وإحياءً لكثير من القيم والآداب في أوساطهم الخاصة والمجتمعية.

كما جاءت استكمالًا لبرنامج التوعية الدينية والمجتمعية في الجامعات المصرية، الذي أطلقه المركز منذ فترة طويلة، حيث عُقِدت بعض لقاءاته في جامعة قناة السويس، وجامعة المنيا، وجامعة بني سويف، وجامعة بنها، وجامعة الأزهر الشريف، وعدد من الجامعات.

وجدير بالذكر أن إطلاق هذه الفاعليات الحوارية في الجامعات المصرية جاء في ضوء توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتورأحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف لكافة أبناء الأزهر بمختلف تخصصاتهم بالنزول إلى أرض الواقع، ومعايشة قضايا الجماهير، والإنصات لصوت الشباب، والوقوف على همومهم ومشكلاتهم، والبحث عن حلول ناجحة وواقعية لها.

مادة إعلانية

[x]