محافظ كفرالشيخ: تنفيذ 15 قرار إزالة بمركزي سيدى سالم فوة | صور

27-2-2020 | 20:44

حملة ازالة التعديات علي الاراضي الزراعية

 

كفرالشيخ- علاء عبدالله

قال اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفرالشيخ ، اليوم الخميس، إنه تم تنفيذ 15 قرار إزالة منهم 7 قرارت إزالة بمركز ومدينة فوه بمساحة 502م2 مباني، و8 قرارات إزالة مبانى بمركز ومدينة سيدى سالم، بمساحة 1121م2 خلال اليوم الثالث والعشرين على التوالي بالموجة الـ 15 بمركزى سيدى سالم - فوة.


وقال المحافظ، إنه تم دعم الحملة بقوات الأمن والحماية المدنية ومرفق الإسعاف والكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى تحت إشراف اللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد، الأستاذ راشد شرف الدين رئيس مركز ومدينة فوة، المهندسة عايدة ماضى رئيس مركز ومدينه سيدى سالم.

وكلف محافظ كفرالشيخ باستمرار الحملة المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بالموجة الـ 15 لاستعادة حق الشعب بمراكز ومدن المحافظة.

ووجه محافظ كفرالشيخ ، بتنفيذ القانون وإزالة جميع التعديات على أملاك الدولة التي لم تتقدم لإجراءات التقنين والتصالح، وتنفيذ إزالة حالات غير الجادين في أعمال التقنين، على رأس الإزالات، مشدداً بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لجميع المتعديين على أملاك الدولة بجميع أنواعها، والذي تم منحهم الوقت الكافي للتقدم للتصالح وتقنين أوضاعهم، قائلاً " لا تهاون في استعادة أملاك وأراضي الدولة التي هي حق الشعب ".

وقال محافظ كفرالشيخ ، إننا لن نفرط في حق الدولة الذي هو حق الشعب تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، باسترداد جميع أملاك الدولة، والمتابعة اليومية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بما تم على أرض الواقع.


جانب من الحملة المكبرة


جانب من الحملة المكبرة


جانب من الحملة المكبرة


جانب من الحملة المكبرة

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]