«كارتيرون»: الزمالك يحتاج لمجهود كبير للفوز على حامل اللقب الإفريقي غدا

27-2-2020 | 18:35

باتريس كارتيرون

 

محمد المغربي

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، أنه متحمس جدًا لخوض مباريات الدور ربع النهائي ل دوري أبطال إفريقيا .

وأضاف المدير الفني في المؤتمر الصحفي ، أن الفريق يحتاج إلى مجهود كبير في مباراة الترجي للتغلب على فريق كبير وحاصل على اللقب في آخر نسختين.

وشدد المدير الفني على أن يوسف أوباما لاعب الفريق يغيب للإصابة بسبب الإجهاد من كثر المباريات، التي شارك فيها ونفس الأمر بالنسبة لمحمد عواد، الذي اشتكى من إصابة خفيفة أيضًا.

وأوضح « كارتيرون »، أن الجهاز الفني لديه الحلول في ظل وجود أكثر من لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وشدد على أن مواجهة الترجي غدًا تختلف عن مباراة السوبر الإفريقي لأن مواجهة دوري الأبطال من مباراتين ذهابا وإيابا، وسيكون لها حسابات خاصة مختلفة عن لقاء السوبر.

وأشار المدير الفني إلى أن هدفه حاليًا هو الفوز في مباراة الغد بالقاهرة، وسيبحث عن حلول لتعويض غياب «أوباما» ولكنه يتطلع للفوز في أول 90 دقيقة قبل السفر إلى «رادس».

وفيما يخص أزمة مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، قال المدير الفني: «ما حدث بعد لقاء السوبر المحلي الأخيرة أمر للنسيان، ولكنا علينا أن نستغل الفوز ببطولتين لمنح اللاعبين دفعة معنوية».

وأضاف المدير الفني، أن حضور الجماهير غدًا، أمر محفز للاعبين في المباراة، خاصة أن الزمالك سبق وفاز ببطولتين سوبر محلي وإفريقي وسط حضور الجماهير.

وأضاف « كارتيرون »، أن جدول المباريات التي يخوضها الفريق مضغوط ومباريات دوري الأبطال تستحوذ على طاقة كبيرة من اللاعبين ويتمنى أن يكون اللاعبون على أكمل جاهزية في لقاء الغد.

مادة إعلانية

[x]