اقتصاد

القابضة للسياحة والفنادق ترعى المؤتمر الدولي الثاني عشر للسياحة والضيافة

27-2-2020 | 14:52

المؤتمر الدولي الثاني عشر للسياحة

عبدالفتاح حجاب

ترعى الشركة القابضة للسياحة والفنادق ممثلة فى الشركة القابضة للسياحة والفنادق وشركه ايجوث للفنادق وشركة مصر للسياحة المؤتمر الدولي الثاني عشر للسياحه الذى تنظمه كلية السياحة والفنادق جامعه الفيوم بأحد فنادق محافظة الفيوم اليوم.


وتأتي أهمية المشاركة فى إطار السعي الحثيث نحو العمل التكاملى بين القطاعات الحكومية والمهنية والأكاديمية للنهوض بصناعة السياحة.

ومن جانبه أشار سامح سعد الرئيس التنفيذي لمصر للسياحة إلى أهمية تنويع المنتجات السياحية بما يتوافق مع الطلب السياحي من الشرائح المختلفة وأن الفيوم تعد مقصدا سياحيا متميزا ليس فقط للسياحة المحلية بل أيضا للسياحة الوافدة بما يعزز من الحراك السياحي.

وأضاف سعد أن الحكومة تدعم بقوة ملف السياحة وتعول عليه كثيرا فى النهوض بالاقتصاد، لافتا إلى أن أهداف المؤتمر تتسق مع التوجه نحو الاستدامة وتتوافق مع رؤية مصر ٢٠٣٠.

وأردف أن السياحة فى مصر ليست فقط شاطئية وثقافية فقط بل أيضا هناك سياحة ريفية وسياحة السفارى وسياحة رياضية وأن الفيوم تمتاز بأنماط سياحية متنوعة.

وأشار إلى أن قرب الفيوم من القاهرة يشكل ميزة إضافية لذا يمكن تضمينها فى برامج القاهرة والجيزة بما يعزز حركة السياحة الوافدة للمحافظة الواعدة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة