الهيئة الملكية لـ"العلا": ليال فارسية في "شتاء طنطورة" لمد جسور التواصل مع الشرق والغرب

26-2-2020 | 19:34

الهيئة الملكية للعلا

 

فاطمة السروجي

تشهد مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية احتفالية جديدة تقام الأسبوع المقبل، خلال يومي 5 و6 مارس، ضمن الموسم السياحي، شتاء طنطورة 2020 ، الذي أطلقته الهيئة الملكية، في 19 ديسمبر الماضي، ويستمر حتى السابع من شهر مارس المقبل، وتقام في أيام (الخميس والجمعة والسبت) من كل أسبوع.


ويسلط هذا الموسم الضوء على محافظة العلا التاريخية ويتضمن فعاليات تراثية وثقافية وفنية مستوحاة من تراث العلا.

وأعلنت الهيئة الملكية، بمدينة العلا، اليوم الأربعاء، أن فعاليات الأسبوع المقبل، يحييها سبعة من أبرز المطربين والموسيقيين في الفن الفارسي، وتنقلها عدد من الوسائل الإعلامية الدولية.

ويأتي الحفل الذي يقام على مسرح مرايا في العلا تحت عنوان "ليالي الموسيقى الفارسية"، ضمن بادرة بناء جسور التواصل بين الشرق والغرب.

يحيي الحفل، نخبة من أبرز رموز الموسيقى الفارسية وهم: شهرام شبره، ولیلا فروهر، وابي، وساسي، وشادمهر عقیلی، وأندى، وآرش لباف. قدموا من أنحاء العالم للمشاركة في موسم طنطورة.

وتطلق الهيئة الملكية لمدينة العلا ، بالمملكة والعربية السعودية، في شهر أكتوبر المقبل، "العلا" كأول مدينة سياحية دائمة، لتتحول من مدينة موسمية على مدار عامين، إلى مدينة تفتح أبوابها أمام زائريها طوال العام، وهو ما تسعى إليه الهيئة الملكية، لتواكب "رؤية السعودية 2030.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]