فيروس كورونا يهدد جماهير أتالانتا في رحلة فالنسيا

26-2-2020 | 14:46

جماهير نادي أتالانتا الإيطالي

 

تهاني سليم

تعتزم إدارة نادي فالنسيا الإسباني اتخاذ إجراءات وقائية برفض استقبال جماهير نادي أتالانتا الإيطالي في مواجهة الفريقين بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر لها يوم الثلاثاء العاشر من مارس المقبل بسبب فيروس كورونا.


وكان أتالانتا قد فاز ذهابًا الأسبوع الماضي بأربعة أهداف لهدف على فالنسيا .

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن إدارة نادي فالنسيا تعتزم منع 2377 من حملة التذاكر الموسمية من جماهير أتالانتا من حضور اللقاء بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في إيطاليا.

وانتشر فيروس كورونا المستجد ، كوفيد 19، في إيطاليا الأيام الأخيرة لدرجة تأجيل 4 من مباريات الدوري الإيطالي الجولة الماضية ومباريات في فرق الهواة بإقليم لومبارديا الذي بدأ منه انتشار الفيروس داخل إيطاليا التي يُرجح وفاة 7 أشخاص بها متأثرين بالفيروس.

وكانت الحكومة المركزية في فالنسيا قد طالبت جماهير نادي فالنسيا التي حضرت مواجهة أتالانتا في سان سيرو الأسبوع الماضي عزل أنفسهم مع شكوك حول إصابة أربعة من جماهير الخفافيش التي حضرت المباراة في ميلانو بالفيروس.

ويمنع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، الفرق من منع جماهير الفريق الضيف من الحضور لكن يويفا أعلنت اليوم إقامة مباراة إنترميلانو ولودوجوريتس البلغاري على ملعب سان سيرو غدًا الخميس في اليوروبا ليج دون جمهور.

وحتى الآن لم تصدر أي قرارت من إدارة فالنسيا أو يويفا بخصوص مباراتهم مع أتالانتا الذي يلعب في دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه ومن المتوقع زحف من جماهيره في مواجهة فالنسيا لمشاهدة فريقهم وهو يكتب تاريخًا جديدًا في حال تأهله إلى ربع النهائي.

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]