محافظ الفيوم في زيارة مفاجئة لمستشفى التأمين الصحي لتفقد العمل | صور

25-2-2020 | 11:40

زيارة مفاجئة لمحافظ الفيوم لمستشفى التأمين الصحى

 

الفيوم-ميلاد يوسف:

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، مستشفى التأمين الصحي بشكل مفاجئ، صباح اليوم الثلاثاء، للوقوف على سير العمل ومستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين المترددين على المستشفى.


وقال الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي ل محافظة الفيوم ، بحسب بيان صحفي، إن المحافظ ومرافقيه تفقدوا أقسام الاستقبال، والعظام، والطوارئ، وحجرة إنعاش القلب الرئوى، ووحدتي الغسيل الكلوي، والقسطرة الطرفية، والمخية، والقلبية الجاري تجهيزها، والصيدلية، فضلاً عن تفقد العيادات الشاملة، واطمأنوا على توافر الأدوية، والمستلزمات الطبية، وتواجد الأطقم الطبية.

وأضاف "التوني"، أن المحافظ استمع لعدد من المواطنين عن آرائهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم، موجهاً العاملين بالمستشفى بسرعة أداء المهام المنوطة بهم، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية على الوجه الأكمل.

وناقش المحافظ مع مديرعام التأمين الصحي بالفيوم، ومدير المستشفى الاحتياجات من المستلزمات الطبية والأجهزة والقوى البشرية، مشددًا على تكثيف أعمال النظافة، والتزام الفرق الطبية بالمواعيد، وحسن معاملة المرضى.

رافق محافظ الفيوم، في جولته التفقدية، كل من العميد محمد فاروق، رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم، والمقدم محمد صلاح، عضو الهيئة بالفيوم.
 


محافظ الفيوم مع أحد المرضى


محافظ الفيوم فى أحد أقسام المستشفى


محافظ الفيوم فى حديث مع مواطن


محافظ الفيوم فى صيدلية المستشفى

مادة إعلانية

[x]