لتجنب الحوادث بسبب الطقس السيئ.. رجال المرور يقدمون النصائح لقائدي المركبات بجنوب سيناء

24-2-2020 | 23:36

الطقس السيئ

 

جنوب سيناء - هاني الاسمر

موجة من الطقس السيئ ضربت عددا من المحافظات، اليوم الإثنين، وتحولت الشوارع والميادين إلى سيول نتيجة تجمع مياه اﻷمطار.


وفي محافظة جنوب سيناء، حذرت إدارة مرور جنوب سيناء، برئاسة العميد مصطفي عابدين مدير إدارة المرور ، بتوجيهات من اللواء محمد خريصة، مدير الأمن من موجة الطقس السيئ ورفعت حالة التأهب والاستعداد.

انتشرت قوات الشرطة من مجندين وضباط وأفراد المرور ، بمختلف مدن جنوب سيناء، وقدموا النصح واﻹرشاد لقائدي المركبات بتوخي الحذر أثناء قيادة السيارات على الطرق السريعة لاسيما الطريق الدولي لمحافظة جنوب سيناء تحسبا لوقوع حوادث سير أثناء سقوط الأمطار علي مختلف مدن المحافظة.

وقام رجال المرور بتسيير حركة السير في جنوب سيناء بعد تعرضها مساء اليوم الإثنين إلي أمطار متقطعة علي مختلف المدن لكنها لم تصل إلي حد السيول، وانتظمت حركة سير السيارات والملاحة البحرية حتي وقت متأخر من مساء اليوم.

والتزمت جميع مدارس المحافظة ومعاهدها الأزهرية بقرار المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء بتعطيل الدراسة غدا بعد تعرض البلاد لموجة من الطقس السيئ .

من جانبه أعلن يوسف المنسي، مدير عام مركز عمليات محافظة جنوب سيناء، وإدارة الأزمات، عن تعرض مختلف مدن جنوب سيناء ، إلي أمطار متقطعة استمرت على مدار ساعة كاملة ومازالت جميع الطرق مفتوحة أمام المارين بسياراتهم بفضل توجيهات رجال المرور .

وأكد المنسي في تصريح "لبوابة الأهرام"، أن الأمطار التي سقطت علي مدينتي شرم الشيخ ورأس سدر أمطار متقطعة لم تؤثر علي حركة السياحة أو مراكب النزهة أو السفاري ولم تؤثر علي حركة الملاحة البحرية، ولم تصل إلي حد السيول .

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]