الاتحاد العالمي للتايكوندو يضع خطة التطوير في إفريقيا | صور

24-2-2020 | 16:33

اجتماع رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو شونجوان شو مع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي للعبة

 

المغرب - دعاء بدر

عقد رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو شونجوان شو ، اجتماعا مع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي للعبة ورؤساء الاتحادات الإفريقية، وذلك على هامش التصفيات الإفريقية المؤهلة للأولمبياد والمقامة في مدينة الرباط المغربية.


وعرض شو خلال الاجتماع خطة الاتحاد العالمي خلال الفترة المقبلة أهم القرارات التي تم اتخاذها من أجل تطوير رياضة التايكوندو في كل بقاع العالم وخاصة إفريقيا.

ووجه شو الشكر للواء أحمد فولي رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة على مجهوداته في تطوير هذه الرياضة في القارة، حيث يضم المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي 52 دولة وهو عدد كبير، والأهم المستوى العالمي والأولمبي للاعبي إفريقيا التي حصدت 5 ميداليات أولمبية في ريو 2016 واستطاعت التأهل للأولمبياد بثلاثة لاعبين من التصنيف الأولمبي قبل انطلاق التصفيات.

كما عبر شو عن سعادته بالتنظيم المغربي للتصفيات الإفريقية والمجهود الكبير الذي بذلته الجامعة الملكية المغربية برئاسة إدريس الهلالي.

ووجه رئيس الاتحاد العالمي رسالة إلى رؤساء الاتحاد الإفريقية بالعمل بالطريقة المناسبة لقارتهم التي تعاني صعوبة المواصلات وقلة الموارد المادية، متمنيا للاعبي القارة الإفريقية تحقيق ميداليات أولمبية في طوكيو.


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع


جانب من الاجتماع

الأكثر قراءة

مادة إعلانية

[x]